فيلا مطلة على البحيرة للبيع في مانديلو ديل لاريو

full screen
27 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في موقع متميز أمام بحيرة كومو، هناك هذه الفيلا الواجهة البحرية مع إطلالة خلابة على المناطق المحيطة للبيع.
تبلغ مساحة هذه الفيلا المكونة من طابق واحد حوالي 200 متر مربع وتتكون من غرفة معيشة مشرقة مع مدفأة تطل على تراس في الهواء الطلق على البحيرة ومطبخ لتناول الطعام. ويؤدي التراس إلى شرفة على جانب واحد وإلى حديقة ساحرة على الجانب الآخر.
تتكون منطقة النوم من أربع غرف نوم مع حمامات مزدوجة. تتميز هذه المنطقة بتراس صغير آخر، مزين بشجرة من الوستارية المعطرة جدا، مما يؤدي إلى شاطئ خاص صغير حيث يمكنك الاسترخاء في الصيف أثناء قراءة كتاب جيد.
الحجارة العارية، والأرضيات المبلطة، والعناصر الخشبية هي خصائص هذا العقار المميز.
هذه الفيلا التي كتبها بحيرة كومو، واحدة من المجوهرات الإيطالية في التاج ومنطقة مشهورة عالميا، مثالية لأولئك الذين يبحثون عن خاصية الواجهة البحرية الحصرية لاستكشاف مناطق الجذب السياحي في هذه المنطقة: بيلاجيو، سيرنوبيو، كومو، ليكو هي مجرد قصيرة بالسيارة بعيدا وأكثر سحرا عندما زارها القارب.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: ليكو
المنطقة: بحيرة كومو

النوع: فيلا

السطح الداخلي: 200 M2
السطح الخارجي: -

3 غرف نوم
شرفة الواجهة البحرية
شاطىء خاص
2 مستويات

ليكو 10 كم - كومو 40 كم - بيلاجيو 35 كم - سيرنوبيو 45 كم - مطار ميلان مالبينسا 80 كم

أشارة إلى: 3323
السعر: عند توقيع الطلب

فيلات في كومو

فيلا للبيع ببحيرة كومو
فيلا للبيع في ليكو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة كومو

ليكو والمناطق المحيطة بها هي مواقع ساحرة جدا في لومباردي ، وتقع بين الجبال الجميلة والأنهار والبحيرات.
تشتهر كونها الموقع الذي اختاره أليساندرو مانزون ط لإعداد روايته، وبيتروثد، ليكو كانت بالتأكيد واحدة من المدن الأولى في إيطاليا لتكون صناعية.
وقد سمح موقعها الجغرافي، ومناخها الطيب والمثير، بتطوير نباتات خضراء ومترفة في المنطقة، وهو المكان الأمثل للفيلات الفاخرة الرائعة التي تملأ المدينة والمناطق المحيطة بها. وجهة محبوب للكتاب والمثقفين البرجوازية، وهذا الموقع هو حاليا سعى جدا بعد من قبل أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في منزل أحلامهم.