فيلا مع بناء خارجي للبيع في فورتي دي مارمي

full screen
41 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
يقع هذا المنزل الفاخر الأنيق في سال e في واحدة من أكثر المناطق السكنية المرموقة في مدينة فورت دي مارمي .
هذه العقارات على بعد خمسمائة متر فقط من بحر توسكانا الجميل، وهي محاطة بالطبيعة وتتميز بحديقة مساحتها 4000 متر مربع. في الهواء الطلق هي أيضا موطن لشرفة جميلة وإلى البناء الخارجي حيث أنه من الممكن للاسترخاء في الظل وفي خصوصية منزلك.
وقد بنيت هذه الفيلا من طابقين للبيع في أوائل القرن 20 التدابير حوالي 400 M2 عموما؛ نغمات بيضاء لطيفة والعديد من النوافذ تجعل كل غرفة مشرقة للغاية. تدابير الشرفة 30 M2 ويؤدي مباشرة إلى قاعة وبعض غرف المعيشة، وهي المنطقة التي تقيس ما يقرب من 100 M2 عموما؛ في الطابق الأرضي هناك أيضا مدخل، مطبخ كبير، غرفة طعام، وخزانة، وحمام الغيار.
وهناك درج رخامي واسع يؤدي إلى الطابق الثاني، الذي هو موطن لمنطقة النوم، وتتألف من ثلاث غرف نوم مزدوجة حمام داخلي، وغرفة نوم مزدوجة أخرى وغرفة نوم واحدة، واثنين من المدرجات الكبيرة.
مجهزة بجميع وسائل الراحة وأحدث التقنيات، وهذا حلم الوطن في فورتي دي مارمي مثالية للإقامة الصيف الجميلة الخاصة بك ولكن أيضا جعل المنزل المثالي على مدار السنة، حتى لأسرة كبيرة.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: لوكا
بلدية: فورتي دي مارمي

السطح الداخلي: 700 M2
السطح الخارجي: 4،000 m2

الفيلا الرئيسية: 400 m2
5 غرف نوم
5 حمامات
البناء الخارجي: 300 M2

لوكا كم 40 - بيزا كم 45 - فلورنسا كم 110 - ألتوباسكيو كم 55 - نادي فيرسيليا للغولف كم 6 - الينابيع الحرارية ومنتجع صحي كم 40 - مطار بيزا كم 42
أشارة إلى: 1325
السعر: 5M A 10M

فلل دي مارمي

منزل فاخر
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فورت دي مارمي

فورت دي مارمي ، على ساحل توسكان، هو منتجع شاطئي حصري لما يسمى منطقة فيرسيليا ويدين اسمها إلى القلعة في وسط المدينة والرخام الذي تم نقله هناك من جبال الألب أبوان، ومن ثم شحنها عن طريق البحر .
على مر السنين فازت المدينة سحر عدد متزايد من الناس، بما في ذلك الجهات الفاعلة ورجال الأعمال والمشاهير الدوليين والرياضيين الذين اختاروا ذلك كوجهة مفضلة لقضاء العطلات الصيفية.
هذه منطقة خضراء حيث تحيط المنازل الفاخرة حلم الحدائق في إزهار كامل، على بعد خطوات قليلة من البحر. وهو منطقة الراقية حيث يمكنك العثور على المحلات التجارية الفاخرة والمراقص والنوادي الشهيرة في جميع أنحاء العالم: فورت دي مارمي هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين الفخامة والطبيعة مع بريق والاسترخاء وتكون محاطة الطبيعية الرائعة إعداد من المناطق الخضراء والشواطئ.
في السنوات القليلة الماضية، وقد اشترى العديد من المستثمرين فيلات فاخرة ذات قيمة كبيرة في فورتي دي مارمي، بحيث زادت منطقة توسكان سحرها وشعبيتها.