فيلا فخمة للبيع في اناكابري

full screen
46 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
تقع في واحدة من أكثر المناطق الساحرة اناكابري الصورة هذه الفيلا الفاخرة مذهلة بهدف الساحرة على البحر، ويعمل حاليا للبيع.
وتحيط به الطبيعة المتوسطية الفاخرة على بعد خطوات قليلة من مركز كابري التاريخي، وهذه العقارات هي زاوية من الحميمية والهدوء.
هذا العقار للبيع يقيس حوالي 300 M2 عموما ويتكون من سبع غرف نوم وخمسة حمامات؛ ومستوياته موزعة بشكل جيد ومتصلة. غرف الفندق مشرقة جدا بفضل النوافذ الكبيرة التي تقدم لمحة عن البحر.
وقد تم تصميم هذه الفيلا مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل وتتميز الأثاث الحديث المكرر جنبا إلى جنب مع العناصر التقليدية، مما يجعلها منزل الحلم الحقيقي.
هذا العقار محاط بحديقة رائعة وممتازة بشكل جيد تبلغ مساحتها 4،100 متر مربع، مزينة بالنباتات الاستوائية وبوغانفيليا، وموطنا لمسبح لا متناهي رائع مجهز بجميع وسائل الراحة ومنطقة الاسترخاء مع إطلالة شاملة على البحر الأزرق الذي لا نهاية له.
خصوصية كبيرة، والترف والتفرد هي هذه القوة الرائعة العقارات ، مكان حيث يمكنك التمتع سحر هذه الجزيرة في الخصوصية وتحيط بها جو دافئ والترحيب.

المعلومات التقنية
المنطقة: كامبانيا
مقاطعة: نابولي
بلدية: أناكابري

النوع: فيلا

السطح الداخلي: 300 M2
السطح الخارجي: 4100 متر مربع

7 غرف نوم
5 حمامات
شرفة
حديقة
حمام السباحة
منطقة الاسترخاء
اطلالة البحر

نابولي 45 دقيقة - سورينتو 40 دقيقة - بوسيتانو 40 دقيقة - إششيا 20 دقيقة - الحمامات الحرارية 1.5 كم - نابولي نادي الغولف 25 كم - ميناء مارينا غراندي 2 كم - مطار نابولي: العبارة من مارينا غراندي 1 ساعة

أشارة إلى: 1583
السعر: € 8.000.000

أناكابري، كابري، فيلات للبيع أناكابري

فيلات في أناكابري، فيلا للبيع كابري
فيلا في كابري

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

اناكابري

جزيرة كابري الرائعة، حيث يقع هذا الفندق مع إطلالة على فاراجليوني، وهي جزيرة في خليج نابولي وهي واحدة من أكثر المواقع الخلابة وزار في إيطاليا. تقع أمام شبه جزيرة سورينتين، جمالها وشهرة تصل إلى قرون الماضي عندما القدماء ربطه إلى يوليسيس، صفارات الإنذار، أسطورة فيرجيل إينيد. حتى اليوم، الجزيرة يجذب العديد من الزوار مفتون بجمالها غير عادية.
ساحل الجزيرة هو موطن للفيلات الفاخرة والفنادق المرموقة، والعديد من الخلجان والخلجان والمنحدرات الشديدة الانحدار. الكهوف، المخفية تحت المنحدرات، كانت تستخدم من قبل الفيلات الفاخرة التي بنيت هنا خلال الإمبراطورية الرومانية. الأكثر شهرة من هذه الكهوف هو مغارة الأزرق ، حيث كان مستبعد ضوء قبالة الماء وصفها العديد من الكتاب والشعراء. و "فاراجليوني" المنبهة المذهلة، المنحدرات الشاهقة التي تخرج من البحر البلوري، هي رموز لاحظ كابري وخلق المشهد المناظر الطبيعية الخلابة.