فيلا فاخرة للبيع في مونتي أرجنتاريو

full screen full screen video
119 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com

تقع على حفز من الصخور تطل على البحر البلورية من مونتي أرجنتاريو، هذه الفيلا الفاخرة الحصرية للبيع.

يقع العقار في موقع مهيمن وحميم، بالقرب من الساحل الذي يشتهر في جميع أنحاء توسكانا لجمال بيئتها الطبيعية وهيبة من الممتلكات التي استضافت هناك. نوافذ هذا السكن الفاخر، وتسمح بمنظر خلاب من الحديقة على السطح إلى حمام سباحة لا متناهي بنيت على حافة الجرف جدا. من هناك هو مجرد البحر بقدر ما يمكن أن نرى العين.

ويتألف العقار من ثلاثة مبان: البيت الرئيسي 1162 متر مربع، والبناء الرئيسي الذي يضم ثمانية غرف نوم بالإضافة إلى ثمانية حمامات، وملحق ثانوي مع اثنين من غرف نوم مزدوجة وحمامات.

الديكورات الداخلية مفروشة بذوق مع قطع قيمة وأنيقة. الديكور متطور للغاية، مثل الجص الذي مزخرف بشكل مختلف ومخصص في كل من العديد من الغرف في الفيلا.

هذا العقار الحصري يجعل منزل الصيف المثالي، وقادرة على استيعاب مريح العديد من الضيوف وتقديم الفخامة في نهاية المطاف والراحة على حد سواء من الهندسة النباتية، ولكن لا سيما بالنسبة للشعور لا تضاهى من الخصوصية والاسترخاء التي يمكن أن توفر على الرغم من كونها قليلا جدا بعيدا عن القلب من السواحل غروسيتو السياحية.

هذه الفيلا الفاخرة محاطة ب 9 هكتارات من الأراضي، واحدة منها تحتلها حديقة رائعة.


المعلومات التقنية مقاطعة: غروسيتو
بلدية: مونتي أرجنتاريو

نوع: فيلا فاخرة مع حمام سباحة

المساحة الداخلية: 890 متر مربع
المساحة الخارجية: 9 هكتار

فيلا رئيسية
اثنين أوتبيلدينغز
ملوحة
بركة ساخنة
الحديقة: 1 هكتار

أوربيتيلو 4 كم - جزر أرخبيل توسكان 20 دقيقة - مرافق سبا 1 كم - نادي الغولف 5 كم - مطار 90 كم روما


أشارة إلى: 1058
السعر: عند توقيع الطلب

توسكانا الفيلات

فيلا مع حمام سباحة
فيلا فاخرة للبيع

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

مونتي أرجنتاريو

وتتميز أرجنتاريو، مدينة توسكان الجميلة التي تتميز بالتضاريس الجبلية والساحل الصخري العالي، بغطاء نباتي سميك ومترف، وهو مكان معروف ليس فقط في توسكانا ولكن أيضا في بقية شبه الجزيرة وما وراءها لعجائبها الطبيعية وللرائع الفيلات الفاخرة التي تستضيفها.

بعد أن كانت وجهة للسياحة النخبة منذ وقت الأتروسكان والرومان، ويقدم أرجنتاريو في الوقت الحاضر فلل فاخرة رائعة وخصائص جزءا لا يتجزأ من مثل الأحجار الكريمة الثمينة في الموقع المرموق الحصري.

مع البحر واضحة وضوح الشمس، والنباتات المورقة، والمناطق المريحة والاسترخاء تكييفها لاستيعاب خصائص رائعة، و أرجنتاريو هو الوجهة المطلوبة على نحو متزايد الوجهة التي تجذب الشخصيات الرائدة في مجموعة وطنية ودولية.