فيلا فاخرة للبيع في برينزا

full screen
42 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في قلب منطقة برينزا ، في حديقة لامبرو الإقليمية، على بعد بضعة كيلومترات من ميلان، مونزا، و ليكو، وهناك هذه الفيلا الرائعة في أركور للبيع.
تم بناء هذه العقارات التي تم الاحتفاظ بها تماما للبيع في 1970s، وتنقسم إلى مبنيين وتدابير 1500 M2 عموما. الفيلا الرئيسية المكونة من طابقين تحتوي على غرفة طعام واسعة، صالة، مطبخ كبير، دراسة، حمام، تراس كبير، وغرفتي نوم. في الطابق الأول هناك منطقة للنوم، مع ست غرف نوم. يوجد في الطابق السفلي من الأرض العديد من غرف المرافق، قبو نبيذ، وشقة للموظفين التي تضم غرفتي نوم وحمام. منطقة للياقة البدنية مع صالة رياضية وساونا وغرف تغيير الملابس وحمامين كاملة هذه الفيلا للبيع.
الجسم الجانبي هو موطن لمنطقة B & B مع ثلاث غرف وحمام، في الطابق الأول هناك 5 غرف نوم أخرى مع ثلاثة حمامات، ودراسة مع شرفة.
وقد تم تصميم هذه الفيلا لخلق مزيج مثالي من الداخلية والخارجية، ومجهزة بنوافذ كبيرة التي توفر منظر جميل من الحديقة.
تبلغ مساحة الحديقة المحيطة بالفيلا 9 هكتار، وهي موطن لحمام سباحة وبحيرة طبيعية صغيرة وملعب تنس والعديد من المرفقات والغابة.
لإكمال هذه العقارات للبيع هناك أيضا العديد من أماكن وقوف السيارات ومرآب الثلاثي.
هذا المنزل للبيع مثالية لأولئك الذين يرغبون في العثور على ملاذهم من الراحة والخصوصية دون التخلي عن الخدمات والراحة التي تقدمها المدن التي هي على بعد بضعة كيلومترات.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: مونزا e برينزا

النوع: فيلا

السطح الداخلي: 1500 M2
السطح الخارجي: 9 هكتار

12 غرفة نوم
7 حمامات
منتزه
حمام السباحة
بحيرة طبيعية صغيرة
منطقة للياقة البدنية
ملعب تنس

مونزا 7 كم - ميلان 25 كم - ليكو 30 كم - بيرغامو 40 كم - مطار ميلان مالبينسا 68 كم

أشارة إلى: 3243
السعر: عند توقيع الطلب

فيلا للبيع في أركور

فيلا فاخرة للبيع في أركور
فيلا في أركور، برينزا، أركور

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بريانزا

ميلانو هو من أصل روماني، ولكن لا يزال يحافظ على المزيد من الذكريات القديمة، مع وصلات إلى السكان سلتيك التي تركت علامات ثقافية عميقة ودون شك حتى قبل الهيمنة الرومانية.
المنطقة المحيطة بها العديد من السيول التي، منذ بداية الوقت، أنتجت المنخفضات العميقة والتجمعات، ويتميز مساحات خضراء كبيرة جدا، منمق من الفلل شعبية.
وكانت هذه المنطقة أيضا العديد من المعارك الشرسة التي وصلت ذروتها مع تدمير ميلانو والكوميونات المحيطة بها من قبل بارباروسا. ثم أصبح تقاطعا تجاريا هاما خلال القرن 14th بفضل الطريق الرئيسي المؤدي من ميلان إلى كومو.
كما أن تاريخ البلدة الصغيرة آنذاك كان أيضا فترة مظلمة جدا، بالاقتران مع اثنين من الأوبئة، التي ضربت العديد من المدن بين 1575 و 1630، مما تسبب في الموت والدمار والبؤس.
ومع ذلك، حتى خلال تلك السنوات، تم بناء العديد من العقارات النبيلة، مكرسة للتسلية والهاء من حياة المدينة: هذه، بمرور الوقت، أصبح مركز لإعادة تنظيم الأراضي الزراعية في الشركات الكبرى، وبعضها لا تزال موجودة اليوم، وهي من القيمة الخالدة.
ميلان حاليا في المركز الحضري والاقتصادي في نوثرن إيطاليا، تمكنت من الحفاظ على وحماية جمالها المدقع والحفاظ على المناظر الطبيعية الرائعة. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة من مدينة لومبارد، ويمكن الوصول إليه بسهولة.