فيلا فاخرة للبيع على جزيرة كابري

full screen
63 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
يقع هذا العقار للبيع على جزيرة كابري الرائعة، في بلدة أناكابري، ويسقط على البحر الأزرق البلوري، ويبعد مسافة قصيرة عن غروتو بلو الشهير.
هذه الفيلا عالية الجودة تقيس حوالي 300 M2، وفي موقع تحسد عليه مع إطلالة بانورامية مذهلة على إششيا، بروسيدا، نابولي، و فيسوفيوس، وساحل سورينتو كله.
يتكون هذا العقار من قاعة مزدوجة واسعة مع منظر رائع، غرفة طعام، دراسة، مطبخ، خمس غرف نوم بحمام داخلي وحمام للضيوف. وهناك عدد من المدرجات على طول محيط الفيلا. أنها تقيس 250 M2 عموما، وهي المكان المثالي للتمتع بجمال المناظر المحيطة والطبيعة.
وقد تم تأثيث غرف هذه الفيلا بعناية كبيرة، وتضم التحف والعناصر القديمة التي هي تطابق كامل لنضارة هذا العقار.
هذه الفيلا محاطة بحديقة 3000 متر مربع و 2500 متر مربع من بساتين الزيتون. هذه المنطقة الخضراء هي موطن لمسبح رائع لا متناهي مجهزة بجميع وسائل الراحة ومنطقة للاسترخاء مع إطلالة شاملة على البحر الأزرق التي لا نهاية لها.
تشتهر مدينة كابري بسحرها الخالدة وفاراجليوني الرائعة، وهي وجهة حصرية ومطمعة، مرادفا للطبقة والهيبة في سوق الترف العالمي.

المعلومات التقنية
المنطقة: كامبانيا
مقاطعة: نابولي
البلدية: كابري

النوع: فيلا

السطح الداخلي: 300 M2
السطح الخارجي: 5،500 متر مربع

5 غرف نوم
7 غرف نوم
حديقة
بستان الزيتون
حمام السباحة
اطلالة البحر

نابولي 70 كم - سورينتو 30 كم - بوسيتانو 15 كم - ساليرنو-ريجيو كالابريا الطريق السريع 15 كم - كاسيرتا 80 كم

أشارة إلى: 3316
السعر: € 6.500.000

كابري فيلا للبيع

فيلا في كابري
كابري، ساحل أمالفي، أمالفي، تلة، فيلات

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

Capr

ساحل أمالفي الشهير هو امتداد الساحل في منطقة كامبانيا ، في جنوب إيطاليا.
يطل هذا الفندق الفخم على خليج ساليرنو، الذي يعتبر موطنا لهذا الفندق الفاخر للبيع، وهو معروف في جميع أنحاء العالم للجمال الخلاب للمناظر الطبيعية والبحر، فضلا عن القرى الساحرة التي تحيط به، ولكل منها تقاليدها الخاصة وثقافتها الثقافية تأثيرات.
المنتجات المحلية الشهيرة، والفيلات الفاخرة الجميلة والفنادق المرموقة، طعام كبير، الجمال الطبيعي، وكل نوع من الراحة هو ما سوف أحييكم على ساحل أمالفي، جنة شبه الجزيرة الإيطالية.
في هذا المشهد الفريد، معروفة جدا ومحبوب في جميع أنحاء العالم، وسوف تجد منزل الحلم المثالي لقضاء العطلات الخاصة بك أو للعيش على مدار السنة، وتتمتع بالمناخ لطيف وممتعة وكذلك الجمال العظيم من هذه المنطقة.