فيلا فاخرة مرموقة على شاطئ سافونا

full screen
46 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في هذا المكان المرموق الذي يوفره ساحل ليغوريان، هناك هذه الفيلا الفاخرة للبيع.
بنيت هذه الفيلا في 1950s، تدابير 180 M2، ويحتوي على حديقة خاصة 360 M2.
ويعزى المشروع إلى ماريو غالفاغني، وهو مهندس معماري شهير صمم خصائص رائعة في هذا المجال؛ ومن المعروف عن حديقة معمارية المنزل إلى عشرين ممتلكات من مختلف الأشكال والأحجام، مشهورة لقيمتها المعمارية طليعة التي جلبت انتباه العديد من المجلات.
هذه الخاصية لديها ثلاثة مستويات، اثنان على الطريق واحد داخل الحوزة. يمكن الوصول إليه من خلال درج في الهواء الطلق يؤدي إلى رواق ساحر مع قوس الذي يفتح في غرفة معيشة واسعة مع أشعة الشمس وفيرة من اثنين من النوافذ الفرنسية الكبيرة ونافذة ثابتة مع إطلالة بانورامية مذهلة من البحر الأزرق البلوري.
وقد تم تصميم هذه الخاصية غريبة مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل، تم تزيين منطقة المعيشة بشكل أنيق لتعزيز سحرها ويتميز سقف الماس مذهلة ومتعددة الارتفاع.
تشمل هذه المنطقة أيضا مطبخ مجهز تجهيزا كاملا وغرفة مخزن.
يتم توصيل منطقة النوم عن طريق ممر إلى الجدار الزاوي المزجج كبير، وتقدم وجهة نظر والوصول المباشر إلى الحديقة على الجانب الغربي. ويضم 5 غرف نوم مرحبة جدا مع مناظر رائعة للمحيط والحديقة وغرفتي نوم وغرفة غسيل.
لإكمال هذه الممتلكات المرموقة هناك أيضا بعض الشرفات الساحرة، وبعض الغرف التقنية، ومرآب على مستوى الطريق، وسقف الشمس الجميل مع وجهة نظر 360 درجة على المناطق المحيطة بها.

المعلومات التقنية
المنطقة: ليغوريا
مقاطعة: سافونا

النوع: فيلا فاخرة

السطح الداخلي: 180 M2
السطح الخارجي: 360

فيلا
حديقة
المدرجات
سقف التشمس
كراج

سافونا 19 كم - إمبيريا 63 كم - سانريمو 94 كم

أشارة إلى: 3302
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

فيلا على البحر

فيلا فاخرة
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

سافونا

نظرا لمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​مع الصيف التي ليست ساخنة جدا وليس الشتاء البارد جدا، منطقة ليغوريا يتأثر بعمق القرب من البحر، وبالتالي كل موسم لطيف.
تقع في ريفييرا دي بونينتي، سافونا ومحافظتها هي منطقة مثيرة جدا للاهتمام ومتطورة، والكامل من الفيلات الفاخرة الرائعة عن طريق البحر.
هنا هناك العديد من المعالم والأماكن ذات الأهمية لزيارة: كاتدرائية العذراء، كنيسة سيستين (الكنيسة الوحيدة الأخرى الموجودة الشهيرة الشهيرة في روما)، ضريح سيدة الرحمة، قصر ديلا روفيري، قصر غافوتي، فيلا كامبياسو، وغيرها الكثير.
في عام 2013، حصل هذا الموقع على جائزة العلم الأزرق لجودة شواطئها ونوعية الخدمات في المرسى. هناك العديد من الأماكن على طول ريفييرا ليغوريان دي بوننت أن كل عام، وذلك بفضل جمالها ونوعية الحياة، وإغراء العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.