فيلا فاخرة رائعة من بحيرة ماغيور

full screen
65 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الفيلا الفاخرة الرائعة للبيع في بيدمونت ، على ضفاف بحيرة ماغيور ، في موقع بانورامي مذهل.
تم بناء هذا العقار في 1930s وتم تجديده بالكامل في عام 2002، ولديه شاطئ خاص ورصيف، ويتكون من فيلا رئيسية من خمس غرف نوم رئيسية وبناء من غرفتي نوم.
هذه التدابير العقارية 1200 متر مربع عموما، مع فيلا رئيسية قياس أكثر من 1،000 M2.
هناك حديقة رائعة وحافظت بشكل جيد تماما قياس ما يقرب من 8،000 M2 وموطن لبعض مناطق الاسترخاء الساحرة مع منظر غير عادي للبحيرة وموقف للسيارات التي لديها غرفة لأربع سيارات.
يتميز مدخل الفيلا الضخم بسلالم مزدوجة متناظرة تؤدي إلى الطابق الأول حيث توجد منطقة معيشة تتكون من غرفة معيشة وغرفة تلفزيون وغرفة طعام مع إمكانية الدخول إلى المطبخ. تحتوي كل غرفة على شرفة جميلة مطلة على البحيرة حيث يوجد درج مزدوج آخر يؤدي إلى الحديقة.
الطابق الأرضي هو موطن للمنطقة المرافق، مع مطبخ وغرفة غسيل، وخمس غرف نوم بحمام داخلي.
على بعد خطوات قليلة تؤدي إلى الطابق السفلي، حيث توجد غرفة معيشة واسعة مع جدران رائعة جدارية وغرفة مع جاكوزي التي يمكن أن تناسب أربعة أشخاص.
في جميع أنحاء الحديقة هناك شاليه مستقل، وعلى بعد خطوات قليلة أدناه، والشاطئ الخاص حيث يمكنك الاسترخاء ولها وجبات في الهواء الطلق لطيف مؤطرة من البحيرة.

المعلومات التقنية
المنطقة: بيدمونت
مقاطعة: نوفارا
بلدية: لسا
منطقة: بحيرة ماغيور

نوع: بحيرة أمام فيلا فاخرة

السطح الداخلي: 1200 متر مربع
السطح الخارجي: 8،050 متر مربع

الفيلا الرئيسية: 1،018 متر مربع
لحيقة
الرصيف
شاطىء خاص
بحيرة، تكتل سياسي

نوفارا 50 كم - تورينو 130 كم - أليساندريا 120 كم - أستي 140 كم - أوستا 175 كم - جنوة 200 كم

أشارة إلى: 3260
السعر: أكثر 10

البحيرة ماغيور

البحيرة الأمامية فيلا
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة ماغيور

بحيرة ماجيوري، مع مناخها المعتدل وموقعها الحميم بين التلال الجميلة في بيدمونت، هي بالتأكيد واحدة من الوجهات الأكثر شعبية، وأيضا بفضل موقعها الاستراتيجي.
وبفضل مناخها المعتدل في الشتاء وأيام الصيف الباردة، تفتخر بحيرة ماغيور بالعديد من أنواع الزهور والنباتات التي توجد عادة في المناطق شبه الاستوائية: النباتات الأكثر شيوعا هي أشجار الليمون والزيتون والغار، ولكن هناك أيضا كاميليا، الرودودندرونات، والأزاليات.
هذه المنطقة هي حقا حصرية وتشتهر منزل حلم المنازل الجميلة التي هي في الطلب الكبير بين العملاء الإيطاليين والدوليين؛ كانت البحيرات الإيطالية دائما موقعا شعبيا لرجال الأعمال والناشطين الدوليين والوطنيين؛