فيلا فاخرة جديدة مع بركة على بحيرة كومو

full screen
26 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
على ضفاف بحيرة كومو، هذه الفيلا الفاخرة الرائعة التي تم تجديده تماما وتقدم بانوراما رائعة على الجبال المحيطة للبيع.
الخاصية هي في موقع مركزي على الضفاف الغربية للبحيرة التي توفر ضوء الشمس بشكل مستمر والإضاءة. الداخلية وبالتالي مريح وجيد التهوية، في حين الخارجي مع حوض سباحة رائع مع عرض البحيرة يمكن استخدامها طوال اليوم.
يقع هذا المنزل الفاخر في 2 طوابق وكان من المقرر مع نوافذ بانورامية كبيرة وشرفات رائعة لإثراء الموقع وخلق الانسجام الكبير بين الداخل والخارج. المواد المستخدمة هي من أعلى مستويات الجودة وتجديد جلب مستوى هذا العقار إلى مستويات أعلى.
وتتكون المساحات الداخلية من 4 غرف نوم و 4 حمامات، وغرفة معيشة جميلة مع الموقد الذي يوفر الوصول إلى شرفة بانورامية.
غرف متناغمة والوظيفية معا مع موقع استثنائي هي بالتأكيد نقطة قوية هذا العقار، جنبا إلى جنب مع حمام السباحة والحديقة الخاصة التي لديها مواقف السيارات، ويقدم لمحات من الجمال النادر.
من أراد حلم الوطن على بحيرة كومو سوف تجد هذه الفيلا الرائعة والتي تم تجديدها حديثا للبيع مع كل من وسائل الراحة الحديثة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة ومواقع حصرية في إيطاليا لا يقاوم بالتأكيد.
المعلومات التقنية المنطقة: لومباردي
محافظة: كومو
المنطقة: بحيرة كومو

النوع: فيلا فاخرة مع مسبح

2 طوابق
4 غرف نوم
4 حمامات
غرفة المعيشة مع الموقد
عرض البحيرة
حديقة خاصة
تجمع بانورامية

كومو 30 كم - لوجانو 34 كم - ميلانو مالبينسا مطار 78 كم - بحيرة ماجوري 70 كم
أشارة إلى: 1103
السعر: € 2.400.000

فيلا على جانب البحيرة

كومو
بحيرة كومو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة كومو

بحيرة كومو بحيرة رائعة في لومباردي الذي ينشأ من الحفريات العميقة النهرية التي شكلتها العصور الجليدية المتكررة. و3RD أكبر بحيرة الايطالية من حيث السطح والأكبر من حيث المحيط،
ومن المعروف بحيرة كومو لفي بيوت الأحلام الرائعة والفلل المعروضة للبيع التي سحر بنوكها، ويسكنها مشاهير الفنانين والمطربين والمصممون، لاعبي كرة القدم ورجال الأعمال، وأنها هي واحدة من أجمل الأماكن في المشهد الإيطالي اشاد من قبل الملحنين مثل فيردي والشعراء مثل اللورد بايرون والكتاب مثل ستندال.
المناظر الطبيعية تقدم لمحات من الجمال الطبيعي لالتقاط الأنفاس من الجبال والغابات التي تسقط إلى أسفل نحو ضفاف البحيرة والنباتات المورقة التي تتناوب مع حدائق خاصة مشذب كاملة من أشجار السرو، وأشجار النخيل، الأزاليات، والزهور من كل الأنواع.
البحيرات هي المكان الأمثل لهذه الفيلات الفاخرة والفيلات الحلم، والبيوت التاريخية لأنه ليس هناك كل من الطلب الوطني والدولي لهذه الممتلكات.