فيلا على الواجهة البحرية للبيع من بحيرة كومو

full screen
42 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الفيلا الحديثة للبيع في موقع الواجهة البحرية الحصرية التي كتبها بحيرة كومو.
هذه الملكية مكونة من طابق واحد تقارب 350m2 عموما ولها أيضا الطابق السفلي.
ويتكون العقار من قاعة واسعة، وغرفة طعام، ومطبخ، وأربع غرف نوم وحمامين. نوافذ واسعة تطل على الشرفة تدار على طول جميع الممتلكات، مما يتيح أشعة الشمس وفيرة في وتقديم إطلالة خلابة على المناطق المحيطة بها.
هذه المنطقة في الهواء الطلق في بيت الضيافة هي موطن لبركة سباحة مريحة حيث يمكنك الاسترخاء في الصيف والربيع. وهناك أيضا شرفة مغطاة ومنطقة للتشمس حيث يمكنك التمتع بالأيام الدافئة والساخنة في حين لمس بلطف من نسيم البحيرة.
في الطابق السفلي من الأرض هي موطن لغرف المرافق، واثنين من المرائب مزدوجة، واثنين من الأحواض (هذه العقارات للبيع أعظم ميزة) لأولئك الذين يحبون القوارب والرياضات المائية.
هذه العقارات الفاخرة في موقع خاص وموقف مناسب، على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية هذه المنطقة المشهورة عالميا وإلى الأماكن التي زارها الملايين من السياح.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: كومو
بحيرة كومو

السطح الداخلي: 350 m2
السطح الخارجي: -

النوع: فيلا

4 غرف نوم
2 حمام
شرفة
حمام السباحة
بحيره
2 كراج مزدوج
2 الاحواض

كومو 50 كم - بيلاجيو 25 كم - ميناغجيو 17 كم - لوغانو 45 كم - ليكو 50 كم

أشارة إلى: 3325
السعر: € 1.800.000

كومو، ميناغجيو، بيلاجيو

كومو فيلا
فيلا ميناغجيو، فيلا بيلاجيو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة كومو

بحيرة كومو هي بحيرة طبيعية في لومبارديا، نشأت من الحفريات النهرية كبيرة ونمذجة من قبل الجليدية المستمرة. وهي ثالث أكبر بحيرة إيطالية والأولى لطول خط الساحل. كما أنها مشهورة لشكلها مقلوب Y.
يذكر من قبل الشعراء الرومانسية في 1800s، من اليساندرو مانزوني إلى ستندال ، من جورج غوردون بايرون إلى فرانز ليزت، وربما هو واحد من أكثر المناطق الساحرة والساحرة من إيطاليا. واذا كانت البحيرات في الماضي هي الجذب الرئيسي للشعراء، فهي اليوم وجهة متكررة لمجموعة الطائرات الوطنية والدولية. فمن المستحيل عدم الوقوع في الحب مع هذه المنطقة ومناخها الفريد والمناظر الطبيعية الساحرة، الملونة والسارة المعطرة، وهذا هو أيضا السبب في الطلب على الفلل في هذا المجال ينمو دائما.