فيلا على بعد أمتار قليلة من بحيرة غاردا للبيع

full screen
35 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
على بعد خطوات قليلة من شواطئ بحيرة ليك غاردا الرائعة، في موقع مرتفع مع منظر جميل، هناك هذه الفيلا الفاخرة مع حمام سباحة للبيع.
هذه الفيلا من طابقين حوالي 150 M2 من الشاطئ ويقيس ما يقرب من 300 M2. تتميز الفيلا بواجهة غير منتظمة مزينة بحجر عاري متداخل مع جدران البيج.
في الطابق الأول من هذه الحوزة هو موطن لمنطقة معيشة واسعة تتألف من مطبخ حديث كبير وغرفة معيشة مشرقة مع غرفة طعام مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشرفة الخارجية تطل على الحديقة. بعض الدرج يؤدي إلى الطابق العلوي، حيث هناك أربع غرف نوم وحماماتهم.
هذا العقار هو على الطراز الحديث ومجهز بأحدث وسائل الراحة لضمان إقامة مريحة للغاية.
حديقة مترفة تبلغ مساحتها حوالي 4000 متر مربع تحيط بهذه العقارات، وهي موطن لحمام سباحة جميل غير منتظم الشكل مع منطقة حمامات الشمس، المكان المثالي للاسترخاء في الهواء الطلق. شرفة واسعة مع موقد حرق الخشب، بدلا من ذلك، المكان المثالي لتناول وجبات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
تقع هذه الشواطئ الأكثر شهرة ومجهزة تجهيزا جيدا على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مكان الإقامة هذا، ومن الممكن أيضا القيام بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية.
المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: بريشيا
بلدية: مانيربا ديل جاردا

السطح الداخلي: 300 M2
السطح الخارجي: 4،000 m2

4 غرف نوم
3 حمامات
حديقة
حمام السباحة
Porh
شواء

بريشيا 40،5 كم - مانتوا 59 كم - ميلان 125 كم - مطار ميلانو مالبينسا 172 كم - كومو 172 كم - بولونيا 181 كم - لوغانو 200 كم
أشارة إلى: 3510
السعر: € 2.500.000

فيلات للبيع في بحيرة غاردا للبيع

فيلات بجوار بحيرة غاردا
ليك غاردا فيلا للبيع

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة غاردا

بحيرة غاردا هي أكبر بحيرة إيطالية وينقسم بين ثلاثة مناطق (فينيتو، لومباردي وترينتينو ألتو أديجي).
بل هو وجهة سياحية بامتياز، يزور كل عام من قبل الملايين من السياح. تتميز بحيرة ليك غاردا بمناظر طبيعية رائعة حيث تتطابق المياه الزرقاء للبحيرة بشكل جيد مع التلال الخضراء المتاخمة للمناطق المحيطة بها، وتتميز ب 5 جزر ساحرة صغيرة، كل من الجمال الخلاب.
مع المناخ المعتدل، مزيد من التخفيف من قبل كتلة المياه في الحوض، وهذا هو حقا منطقة مثالية، ليس فقط لقضاء العطلات، ولكن أيضا للعيش على مدار السنة. هناك في الواقع العديد من الفيلات الفاخرة والخصائص المرموقة التي بنيت لتلبية الطلب المتزايد للسوق، مع المنطقة المحيطة بالبحيرات باعتبارها واحدة من أكثر من المرغوب فيه في إيطاليا.