فيلا رائعة للبيع في أوربيتيلو

full screen
45 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في أوربيتيلو، على مسافة قصيرة من الشواطئ أرجينتاريو الصورة، هناك هذا العقار تحيط بها ما يقرب من 1 هكتار من الطبيعة للبيع.
ويتكون هذا العقار من فيلا رئيسية ، وبناء مريحة للضيوف أو الموظفين، ومخبز، كل جميل مؤطرة من بساتين الزيتون والسرو.
الفيلا من طابقين التدابير 500 M2 عموما. ويتألف الطابق الأرضي من غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام مع نوافذ كبيرة تطل على حديقة كبيرة، قد يتم فتح هذه الغرفة في فصل الصيف لخلق شرفة واسعة.
درج يؤدي إلى الطابق العلوي، الذي هو موطن لمنطقة النوم. هذا العقار يضم ما مجموعه ستة غرف نوم وسبعة حمامات ويوفر مساحة كافية للترحيب الضيوف أو أن تنقسم إلى أجزاء مستقلة التي سوف تتميز المواد النموذجية للتقاليد توسكان.
حديقة جميلة قياس ما يقرب من 1 هكتار تحيط هذه الخاصية، مما يعطيها الخصوصية والهدوء. وهو موطن لحمام سباحة جميل مع منطقة مريحة للاستحمام الشمسي حيث يمكنك التمتع بأشعة الشمس الدافئة . تقع شواطئ أوربيتيلو الرائعة على بعد خطوات فقط، وهي أماكن مشهورة عالميا لمناظرها الطبيعية وطبيعة البحر الأبيض المتوسط.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: غروسيتو
بلدية: أوربيتيلو

السطح الداخلي: 500 M2
السطح الخارجي: 1،000 M2

6 غرف نوم
7 حمامات
حمام السباحة
منتزه
مخبز
لحيقة

غروسيتو 43 كم - تاركينيا 56 كم - ليك براتشيانو 127 كم - كاستيغليون ديلا بيسكايا 64 كم - سيينا 118 كم - روما 153 كم

أشارة إلى: 3276
السعر: € 2.800.000

أوربيتيلو

فيلا للبيع في أوربيتيلو
فيلا للبيع في أوربيتيلو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

أوربيتيلو

ساحل توسكان مشهور في جميع أنحاء العالم، وتقدير لمياهها واضحة وضوح الشمس وسياقه المتوسطي الطبيعي، والبحر الأبيض المتوسط.
منطقة غروسيتو وأنسيدونيا ، وجنوب المنطقة بشكل عام، وقد منح مرارا وتكرارا من قبل ليغامبينتي ونادي تورينغ للحفاظ على البيئة ممتازة وجودة المناظر الطبيعية الرائعة.
وقد ازدهر الطلب الكبير على الفيلات الفاخرة والمباني المرموقة في المنطقة الساحلية بالقرب من غروسيتو في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى المباني الأخيرة، ودائما مع احترام أقصى للبيئة، في حين تم تجديد المباني الحالية بعناية، وهي حاليا العقارات الفاخرة الأنيقة ب، ال التعريف، توسكان، سي.