فيلا رائعة للبيع من قبل بحيرة كومو

full screen
37 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الفيلا الفاخرة رائعة للبيع على موقف التلال جميل مع منظر رائع على بحيرة كومو.
هذه الفيلا، التي تم تجديده بالكامل والذي تم تجديده في عام 2009، في الفن Nouvea أسلوب ش وبنيت في عام 1910، بتكليف من البلجيكية الكونتيسة نيللي Pierheard.
غرفه تتوزع بشكل جيد وتغطي المساحة الإجمالية من 360 M2. هناك أربعة مستويات بالإضافة إلى الطابق الخامس، وهي التي احتلت تماما من شرفة ضخمة بهدف عبر البحيرة.
كل طابق لديه حق الوصول مستقل والباب الأمامي، بحيث يمكن استخدامها في شقق مستقلة أو كجزء من حوزة واحدة.
وقد تم تصميم غرف هذه الفيلا ومفروشة مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل، لتسليط الضوء على عناصر فن الآرت نوفو في مثل زخارف الجدران، الدرج الرئيسي الذي يربط جميع الطوابق، والزجاج الملون والنوافذ مشرقة جدا ومذهلة.
ويحيط هذا العقار للبيع من قبل حديقة جميلة من الحجم المتوسط والتي هي موطن لمرفق صغير وموقف للسيارات خاص مع غرفة لسيارتين.
وبفضل مكانة رفيعة هذا البيت لأنه من الممكن للاستمتاع، وخاصة من الشرفة، وهو رأي لا تقدر بثمن تمتد من ميلانو إلى بحيرة كومو ومنطقة جبال الألب بأكملها.
هذا حلم الوطن للبيع هو المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والهدوء واتصال وثيق مع الطبيعة من دون التخلي عن وسائل الراحة التي تقدمها المدينة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية كومو و لومباردي الصورة.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومباردي
محافظة: كومو
السطح الداخلي: 360 M2
السطح الخارجي: -

4 غرف نوم
4 حمامات
5 طوابق
شرفة
2 نقاط وقوف السيارات
المرفق
كومو على بعد 8 كم - ميلانو كم 55 - فاريزي كم 63 - لوجانو كم 40 - ميلان مطار مالبينسا كم 55

أشارة إلى: 1558
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

كومو فيلا

بحيرة كومو
بحيرة كومو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة كومو

المعروف دوليا للفيلات الاستثنائية الفاخرة والمنازل والفيلات حلم الفترة التي تزين شاطئ البحيرة لها، بحيرة كومو كما تشتهر لكونها واحدة من أكثر الأماكن سحرا في العالم، ملهمة للكتاب شهرة وشعبية مع المشاهير العالميين.
مع القوارب والفيلات الفاخرة تزين شواطئها، البحيرة تقدم الترفيه، جو من الاسترخاء ورحلات ثقافية مثيرة للاهتمام.
مدينة كومو وعلى ضفاف بحيرة لهي مثالية ليس فقط للرحلة السياحية ولكن أيضا لإيجاد سكن دائم والتمتع هذا الإعداد المكرر وأنيقة.