فيلا ساحرة على جزيرة إلبا

full screen
49 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الفيلا الفاخرة الرائعة للبيع في توسكانا ، من قبل البحر إلبا 's لم يمسها.
وتطل هذه الخاصية مباشرة على البحر، وتوفر نوافذها مناظر شاملة من الساحل إلى الأفق.
هذا العقار مسيجة تماما يقيس حوالي 170 m2 و s محاطة حديقة تبلغ مساحتها 4000 M2 مليء النباتات المتوسطية عادة وبعض الصخور الجرانيت معينة التي تعطي اسم المكان نفسه.
بالإضافة إلى الفيلا الرئيسية، التي تم تجهيزها مع شرفة بانورامية رائعة مع إطلالة على البحر، يتم الانتهاء من هذا العقار من قبل اثنين من المباني الخارجية، ومرآب، ومظلة بجانب المسبح الذي تم تجهيزه جيدا مع الشواء والحطب الفرن.
هذا العقار يحتوي على طابقين: الطابق الأرضي يحتوي على غرفة معيشة واسعة ومطبخ وغرفتي نوم وحمامين وغرفة تخزين. وهناك أيضا رواق في الهواء الطلق مع أعمدة الجرانيت.
الطابق الأول هو موطن لغرفة النوم، الدرج، المدخل، وحمام. وهناك أيضا شرفة قياس حوالي 14.5 M2.
مصنوعة من الأرضيات الداخلية من البلاط المكرر كوتو من إمبرونيتا، في السيراميك، ولها تفاصيل الرخام الجرانيت.
هناك ملحق 31m2 على هذا الجزء العلوي من الممتلكات، ويحتوي على مطبخ صغير وحمام. هناك أخرى البناء، قياس 49m2، في الجزء السفلي من هذا الكثير: ويضم غرفة معيشة صغيرة، مطبخ صغير، غرفة نوم، وحمام.
الجوهرة الحقيقية في تاج هذه الفيلا للبيع في جزيرة إلبا هي بركة السباحة البانورامية الاستثنائية: لديها شكل غير منتظم والحدود الجرانيت، وهو ملاذ حقيقي من الراحة.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: ليفورنو
منطقة: جزيرة إلبا

السطح الداخلي: 250 m2
السطح الخارجي: 4040 متر مربع

الفيلا الرئيسية: 170 m2
رواق بأعمدة
بركة سباحة بانورامية
المدفأة
التشطيبات المكررة
كراج

بيومبينو 51 كم - كابوليفيري 10 كم - بورتوفيرايو 23 كم

أشارة إلى: 3169
السعر: 2,5M A 5M

جزيرة إلبا

فيلا فاخرة
فيلا مع حمام سباحة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

جزيرة إلبا

أكبر جزيرة في أرخبيل توسكان ، جزيرة إلبا هي ثالث أكبر جزيرة في إيطاليا. تشتهر البحر واضحة وضوح الشمس والأرض الخضراء والخصبة، على مر السنين شهدت الجزيرة اهتماما متزايدا من جانب الإيطاليين والأجانب الذين انتخبوا هذا المكان بقعة عطلة مثالية، أفضل وجهة سياحية ومنطقة مثالية حيث لشراء فيلا فاخرة لتكون قادرة على التمتع الكامل العديد من المعالم السياحية التي تقدم الجزيرة.
كانت جزيرة إلبا معروفة في البداية عن ودائعها من الحديد، وقد تمكنت من كسب مكان الشرف في السياحة بفضل مناخها الدافئ والرياح وجمال الشواطئ المختلفة الواقعة على طول الساحل: الشواطئ مع الصخور الغرانيتية، الرمال الذهبية، الحصى الأبيض، الحديد. في هذه الجزيرة توسكان، الفريدة جدا و ساحر، الفيلات الفاخرة التي تواجه البحر نشأت في السنوات الأخيرة، وخصائص مرموقة مع جميع وسائل الراحة لتكون قادرة على الاستفادة الكاملة من جمال وجاذبية أرض حصرية، مكان رائع هو حميم ومألوفة في نفس الوقت.