فيلا أمام البحيرة مع إطلالة خلابة

full screen
21 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الملكية الجميلة مع وجهة نظر حاليا للبيع في ديرفيو ، على ضفاف بحيرة كومو.
إنه في موقف سلمي جدا، يقبله أشعة الشمس الدافئة ويتمتع بإطلالة خلابة على الجبال المحيطة. هذا العقار متعدد المستويات للبيع يقيس حوالي 300m2 عموما.
الفيلا اثنين من الطوابق، في الطابق الأول هناك منطقة معيشة مشرقة وواسعة مع موقد ومطبخ وحمامين. في الطابق الثاني هو تماما موطن لمنطقة النوم، والتي تضم ثلاث غرف نوم وشرفة واسعة تطل على البحيرة.
كما تتميز الفيلا بأرضية علية وطابق أرضي أدنى.
هذا العقار محاط بحديقة مسطحة بمساحة 1200 متر مربع توفر الخصوصية الكاملة والهدوء. من خلال تغطية طول هذه الحديقة الساحرة يمكنك الوصول إلى قفص الاتهام مع شاطئ خاص، حيث أنه من الممكن لرسو قارب الخاصة بك. لإكمال هذه الخاصية هناك أيضا مرآب مزدوج وقبو.
هذا العقار الحصري للبيع على شواطئ البحيرة الأكثر شهرة دوليا مثالية لأولئك الذين يسعون عش من الخصوصية والهدوء الذي هو أيضا على مقربة من العديد من وسائل الراحة والمعالم السياحية التي مدن مثل ليكو وكومو يمكن أن نقدم لكم.

المعلومات التقنية
السطح الداخلي: 300 M2
السطح الخارجي: 1.200 m2

3 غرف نوم
2 حمام
الحديقة: 1200 متر مربع
الرصيف
شاطئ خاص صغير

فارينا 15 كم - بيلاجيو 15 كم - ليكو 30 كم - كومو 60 كم - ميلان 90 كم - مطار ميلان مالبينسا 100 كم

أشارة إلى: 3036
السعر: € 2.450.000

كومو

ليكو
فيلا للبيع في كومو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بحيرة كومو

يقع ليكو والمناطق المحيطة به في لومباردي، شمال إيطاليا، وهو موقع ساحر جدا، ويقع بين الجبال الجميلة والأنهار والبحيرات.
تشتهر لكونه الموقع الذي اختاره أليساندرو مانزوني لتحديد روايته، وبيتروثد ، ليكو كان بالتأكيد مدينة ديناميكية في الماضي، واحدة من الأولى في إيطاليا لتكون صناعية.
موقعها الجغرافي ومناخها الطيف والمريح سمح بتطوير نباتات خضراء ومترفة في المنطقة، وهو المكان المثالي للفيلات الفاخرة الرائعة التي تملأ المدينة والمناطق المحيطة بها.
لقرون، كان قلب الضرب من الثقافة الإيطالية، في كثير من الأحيان يتردد عليها الكتاب والمثقفين البرجوازية والآن هو سعى بعد بكثير وجهة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في منزل الحلم.