فيلا آرت نوفياو الرائعة في سانتا مارغريتا ليغيور

full screen
47 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
تقع هذه الفيلا الساحرة على طراز الآرت نوفو في سانتا مارجريتا ليغيور وتطل على البحر الرائع في هذه المنطقة.
هذه المنشأة، التي بنيت في أوائل القرن 20th، على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ وتحيط به حديقة خاصة مترفة قياس 4000 ومليئة النباتات الاستوائية الرائعة والزهور من الجمال النادر.
هذه الشقق الخارجية هي أيضا موطن لتراس بانورامي كبير يقيس حوالي 300 M2 تقدم إطلالة غير عادية على حمام سباحة هذا العقار والبحر.
ويرتبط هذا المبنى عدة طوابق بواسطة درج كبير ومصعد. في الطابق الأرضي هناك مدخل القاعة، وبعض القاعات وغرفة طعام مع النوافذ الفرنسية التي تؤدي إلى الشرفة. هناك ثم مطبخ، دراسة، وحمام من الرخام للضيوف.
السقوف العالية، والأرضيات الخشبية المترفة، والأثاث مفصل وغيرها من التفاصيل المذهلة تجعل هذه الغرف حصرية ومذهلة.
الطابق الأول هو موطن لخمس غرف نوم كبيرة، مكتبة مذهلة، وأربعة حمامات مصنوعة أيضا من الرخام. الطابق الثاني والأخير يحتوي على طابق الميزانين ويتألف من غرفتي نوم رئيسية مع حمام ودراسة ومنطقة احتياطية مع ثلاث غرف نوم وحمامين وغرف الغسيل وغرفة الكي.
وهناك أيضا الطابق السفلي، حيث يخلق رواق طوله 30 مترا ممر للسيارات والوصول الثانوي إلى هذه العقارات. في هذا الطابق هناك شقتين آخرين للضيوف أو الموظفين، وصالة ألعاب رياضية، ومرآب واسع. في الطابق السفلي من هذه الفيلا مذهلة للبيع هناك ورشة عمل، وقبو، وبعض الغرف فائدة،
لاستكمال الميزات الرائعة لهذا المنزل الفاخر : نفق بنيت في الصخرة والمنزل إلى قبو لتخزين النبيذ الذي هو التهوية بشكل طبيعي.

المعلومات التقنية
المنطقة: ليغوريا
مقاطعة: جنوة
بلدية: سانتا مارغريتا ليغيور

النوع: فيلا فاخرة

السطح الداخلي: 1،296 متر مربع
السطح الخارجي: 4،000 m2

12 غرفة نوم
10 حمامات
قبو
قبو
كراج
حمام السباحة
تراس بانورامي

مطار جنوة 40 كم - بورتوفينو 4 كم - لا سبيزيا 80 كم - ميلان 60 كم - تورينو 200 كم

أشارة إلى: 3182
السعر: أكثر 10

حلم فيلا

سانتا مارغريتا ليغيور
lionard

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

سانتا مارغريتا ليغيور

وهو موقع عصري جدا وجمال مطلق، ويمتد ريفييرا ليغوريان من موناكو إلى كابو كورفو، عبور أربع محافظات سافونا، إمبيريا، جنوة، ولا سبيتسيا، بطول إجمالي حوالي 330 كم.
يطل فندق ريفيرا على بحر ليغوريان الرائع وضوح الشمس، وينقسم إلى ريفييرا دي ليفانتي (الشرق) و ريفيرا دي بوننت (من الغرب).
وتتميز الأولى بوجود الشواطئ الرملية تتخللها الصخور والمنحدرات العالية فوق البحر. هناك العديد من الأماكن السياحية الهامة مثل كامولي، بورتوفينو، خليج تيغوليو، سينك تير، ليريسي، بورتو فينير و غولفو دي بويتي.
يشتهر فندق ريفيرا دي بوننت، المعروف أيضا باسم ريفيرا دي فيوري، بشواطئه الرملية ومياهه العميقة. المدن الرئيسية للمنتجعات هي فينالي ليغيور، سانريمو، بورديغيرا ومنتون.
منطقة ريفييرا المطلوبة جدا وسعى بعد، شهدت زيادة في عدد من الفيلات الفاخرة والممتلكات المرموقة، والمصممة لتلبية الطلب المتزايد على نحو متزايد.