فيلا حديثة للبيع في كاستيغليونسيلو

full screen
39 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
على ساحل ليفورنو، على مسافة قصيرة من البحر، وهناك هذه الفيلا الحديثة الرائعة للبيع في كاستجليونسيلو.
هذا العقار جدا بنيت مؤخرا وخطوط الحديثة، أنيق والحد الأدنى في نغمات الأبيض والرمادي.
وتتكون هذه الملكية من اثنين من الفيلات اثنين من الأسرة التي يمكن وضعها بسهولة معا لخلق منزل من طابقين قياس 500 M2.
في الطابق الأرضي هناك منطقة معيشة مع غرفة معيشة كبيرة مع نوافذ مرآة تطل على الهواء الطلق، ومطبخ تناول الطعام واسعة، ودراسة.
في الطابق العلوي، مع إطلالة على البحر، موطن لمنطقة النوم، والتي تتكون من اثنين من غرف نوم بحمام داخلي. شرفة و لوجيا الخارجية تعطي المزيد من الطابع إلى الاستئناف هذا العقار.
وقد تم تصميم غرف هذا العقار مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل، ولها أسلوب عصري ورائعة بشكل خاص لأولئك الذين يحبون الحد الأدنى من الأنماط والتصاميم.
حديقة فاخرة على الطراز الإنجليزي تبلغ مساحتها 2000 متر مربع تحيط بهذه الفيلا وهي موطن لحمام سباحة رائع مع منطقة للاستحمام الشمسي حيث يمكنك الاسترخاء في أيام الربيع والصيف.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: ليفورنو
بلدية: روزيغنانو ماريتيمو
محلية: كاستيغليونسيلو

السطح الداخلي: 500 M2
السطح الخارجي: 2،000 m2

2 مستويات
حمام السباحة
حديقة

ليفورنو 17 كم - الشواطئ البيضاء 15 كم - بيزا 40 كم - مطار بيزا 37 كم

أشارة إلى: 3329
السعر: € 3.000.000

كاستجليونسيلو

lionard
فيلا حديثة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كاستجليونسيلو

المعروف باسم " لؤلؤة البحر التيراني "، وتحيط كاستيليونسيلو تماما من الجمال الطبيعي الحفاظ على معالمه الأصلية وكانت مقصدا حصريا في توسكانا لعقود.
هذه هي قرية أترورية قديمة على الساحل مصممة من قبل المنحدرات الطويلة والخلجان والخلجان والشواطئ الجميلة والبحر الأزرق البلوري، حيث نجد العديد من الفيلات الفاخرة والمساكن المرموقة. سحر فريد من "لؤلؤة البحر التيراني" لديه الكتاب الساحر والشعراء والرسامين والفنانين، ولكن أيضا تظهر المشاهير الأعمال مثل مارسيلو ماستروياني وألبرتو سوردي التي وجدت منازلهم الصيفية وقضى جزءا كبيرا من حياتهم ووقت الفراغ هنا.
كاستيغليونسيلو يوفر مناخا معتدلا وموقعا يحسد عليه مع المناظر الطبيعية الخلابة: محاطة بساتين الصنوبر منذ قرن من الزمان والعديد من المنازل الفاخرة. بل هو وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين جو الاسترخاء مع الأحداث الثقافية والترفيه، في حين أنه يحافظ أيضا على إيقاع هادئ وبطيء لا يمكن للمرء أن يجد في المدن الكبرى.