فيلا جميلة للبيع عن طريق البحر جبل أرجينتاريو ل

full screen
35 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
يقع هذا العقار جميلة للبيع على رائعة وحصرية جبل أرجينتاريو، مع إطلالة بانورامية على البحر الزرقاء الصافية.
وينتشر الفيلا الرئيسية على عدة مستويات، وتبلغ مساحة إجمالية تصل إلى 300m2. هناك أيضا حيقة مخصصة للضيوف أو الموظفين.
على FLOO الأرض هناك منطقة المعيشة، التي تضم غرفة معيشة كبيرة ومشرقة مع نوافذ كبيرة تطل على شرفة، التي يمكنك من خلالها التمتع المناظر الطبيعية المحيطة بها. في هذا الطابق، وهناك أيضا مطبخ كبير مما يؤدي إلى الحديقة، وغرفة طعام وحمام.
في الطابق العلوي هناك منطقة النوم، التي هي موطن لأربع غرف نوم وأربعة حمامات.
ويحيط هذا الوطن الحلم تماما من قبل الرائعة، 3300 حديقة M2 المدرجات المزروعة بدقة مع النباتات عادة البحر الأبيض المتوسط. أنها الرياح من خلال الممرات نموذجية، مسارات، والخطوات الحجر.
في الواقع، هناك سلم يؤدي إلى الجزء السفلي من الحديقة، حيث تم تركيب حمام سباحة بانورامية الفاخرة والكبيرة. كما تحتوي الفيلا مرأب تحت الأرض.
الإعداد الخاص على اتصال مباشر مع الطبيعة حيث يقع هذا العقار الرائعة هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في العيش في مكان هادئ ولكن أيضا على مقربة من الخدمات ووسائل الراحة التي توفرها مركز المدينة والمدن المحيطة بها.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: غروسيتو
المنطقة: جبل أرجينتاريو

السطح الداخلي: 300 M2 حوالي
السطح الخارجي: 3300 M2

4 غرف نوم
5 حمامات
حمام السباحة
حديقة المدرجات
لحيقة
اطلالة البحر
المدرجات: 105 M2
دوامة

غروسيتو كم 50 - جيجليو جزيرة كم 40 - روما كم 160 - فلورنسا كم 200 - روما مطار فيوميتشينو كم 150
أشارة إلى: 1082
السعر: 2,5M A 5M

فيلا للبيع جبل أرجينتاريو

فيلا للبيع البحر توسكان
فيلا من توسكانا البحر

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

جبل أرجينتاريو

يتميز جبل أرجينتاريو، وهو منطقة منتجعات حصرية وشهرة على ساحل توسكان من الأراضي الجبلية والسواحل الصخرية العالية وأنها مشمولة كثيفة الخضرة والنباتات: أشجار النخيل القزم والشجيرات البحر الأبيض المتوسط، وأشجار الزيتون والعنب، وأشجار الفاكهة.
وجهة للسياحة النخبة منذ وقت الاتروريون والرومان، جبل أرجينتاريو اليوم فللا فاخرة رائعة والعقارات المتميزة التي تم تعيينها مثل الأحجار الكريمة في مواقع الحلم.
مع المناطق الكريستال البحر واضحة والنباتات المورقة واسترخاء لها، وأرجينتاريو وجهة شعبية متزايدة وجذابة لكل من النخبة الوطنية والدولية، مما يجعلها مثالية لاستضافة العقارات رائع.