فيلا تاريخية بالقرب من كومو

full screen
50 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في منطقة كومو ، هناك هذا العقار التاريخي للبيع. إنه في موقع مرتفع على بعد بضعة كيلومترات فقط من وسط مدينة كومو الشهير والأنيق.
هذه العقارات المرموقة للبيع يعود تاريخها إلى القرن ال 19 وهي حاليا في حالة مثالية بفضل بعض أعمال الترميم الدقيق.
هذا العقار يقيس 700 متر مربع بشكل عام ويتكون من الجناح الرئيسي، موطن المنزل الرئيسي، وجناح آخر حيث أنه من الممكن لتحقيق العديد من الوحدات السكنية المستقلة.
إلى جانب الفيلا الرئيسية هناك أيضا البناء الخارجي للموظفين.
تتميز الفيلا المكونة من طابقين برواق جميل مع أعمدة كلاسيكية جديدة للترحيب بالضيوف والمواد والمواد مثل الرخام وأرضيات الباركيه التي تزين تماما هذه الخاصية الجميلة.
وتحيط هذه الفيلا تماما من قبل حديقة تبلغ مساحتها حوالي 1.2 هكتار والتي هي موطن الأشجار القديمة قرون وحديقة المدرجات مذهلة تقدم إطلالة جميلة على المناطق المحيطة بها.
هذه الخاصية على بعد بضعة كيلومترات من البحيرة الأكثر شهرة في العالم هي مثالية لأولئك الذين يرغبون في العيش في منطقة مريحة وخاصة والتي هي أيضا قريبة جدا من هذه المراكز الهامة في المنطقة، مثل كومو، ليكو وميلانو.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: كومو

النوع: هيستوريكال إستات

السطح الداخلي: 700 m2
السطح الخارجي: 1.2 هكتار

2 طوابق
فيلا رئيسية
لحيقة
حديقة ملاصقة

كومو 8 كم - بيلاجيو 28 كم - ليكو 23 كم - ميلان 55 كم مطار -Milan مالبنسا 55 كم

أشارة إلى: 3180
السعر: € 1.900.000

فيلا في كومو

كومو
بحيرة كومو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كومو

بحيرة كومو هي بحيرة طبيعية في لومبارديا، وهي ثالث أكبر بحيرة إيطالية والأولى لطول خط الساحل. كما أنها مشهورة لشكلها مقلوب Y.
يذكر من قبل الشعراء الرومانسية في 1800s، من اليساندرو مانزوني إلى ستندال، من جورج غوردون بايرون إلى فرانز ليزت ، وربما هي واحدة من المناطق الأكثر سحرا في إيطاليا. وإذا كانت البحيرات في الماضي تمثل نقطة جذب رئيسية للشعراء، فهي اليوم وجهة متكررة لمجموعة الطائرات الوطنية والدولية. لهذا السبب، فهي أيضا موطن الفيلات الفاخرة الرائعة التي هي سوغ جدا بعد من قبل كل من المشترين الوطنيين والدوليين. فمن المستحيل عدم الوقوع في الحب مع هذه المنطقة، ومناخها الفريد والمناظر الطبيعية الساحرة، الملونة والسارة المعطرة، والذي هو أيضا السبب في الطلب على الفلل في هذا المجال ينمو دائما.