مبنى قديم للبيع في فاريزي

full screen
48 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في مقاطعة فاريزي ، على بعد ثلاثين كيلومترا فقط من الحدود السويسرية، وهناك هذا المبنى التاريخي الرائع للبيع.
هذا الفندق الذي تم تجديده بعناية هو حاليا فندق والأحداث مكان. المبنى، الذي يقع في قرية قديمة يعود تاريخها إلى الفترة الرومانية، كانت مملوكة لأسرة فيسكونتي سفورزا واحتفظت بالجو الترحيبي النموذجي والأسلوب المكرر لمنازل لومبارد التاريخية.
تبلغ مساحة هذه الفيلا الفخمة 1000 متر مربع، وتتميز بخصائصها المعمارية الكلاسيكية من خلال بورتيكو، وأعمدة مع فوت مدورة، ومواقد رخامية، وقاعات مع أرضيات مكسوة بالبلاط، ولوحات جدارية، وأسقف معلقة. في الفناء الرئيسي، وهناك شجرة الوستارية القديمة التي يعود تاريخها إلى 1597، عندما بنيت الفيلا، ويعتقد أن واحدة من أقدم في أوروبا.
داخل هذا فيلا للبيع هناك قاعتين الدولة أنيقة وأربع غرف نوم، ثلاثة منها للضيوف في الفندق.
المناطق الخارجية قياس ما مجموعه 1000 M2 مع بورتيكوس، شرفة حمامات الشمس، حديقة، وفناء جعل إطار لطيف لتناول الطعام والإنفاق لحظات الاسترخاء في الطبيعة.
توفر المناطق الخضراء التي لا يمسها العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وممرات للاسترخاء سيرا على الأقدام محاطة بالطبيعة، بين أوكس قرون قديمة والغابات مع الكستناء والبندق والسرخس وأشجار سيكلامن.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: فاريزي
منطقة: فالكوفيا

السطح الداخلي: 1،000 M2
السطح الخارجي: 1،000 M2

2 قاعات
4 غرف نوم
مدافئ من الرخام
أرضيات مكسوة بالبلاط
اللوحات الجدارية
الأسقف المجوفة
الأروقة
حمامات تشمس
فناء

فاريزي 13 كم - سويسرا 30 كم - بحيرة ماغيور 20 كم - كومو 40 كم - ميلان 75 كم

أشارة إلى: 1566
السعر: 2,5M A 5M

تاريخية

فاريز
لومباردي

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فاريزي

مقاطعة فاريس ه في شمال لومباردي هي منطقة خضراء جدا محمية من قبل سفوح جبال الألب ومليئة بالخصائص الفاخرة الجميلة.
على بعد بضعة كيلومترات من ميلان، العاصمة الاقتصادية لإيطاليا، من مطار مالبينسا، ومن سويسرا. هذه الأراضي معروفة بحيراتها، وأشهرها هو بحيرة ماجيوري ، مع العديد من الفيلات الفاخرة الواقعة على شواطئها.
نوعية هذا المجال هو موضع تقدير في جميع أنحاء العالم حتى أن هناك هنا العديد من مرافق الإقامة السياحية والفنادق الكبيرة ومواقع التخييم والمنتجعات الزراعية، ومختلف المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب الغولف، وقاعات ركوب الخيل، ممرات المشاة والدراجات.
بفضل تراثها الطبيعي، وقد سميت هذه المنطقة "مقاطعة الخضراء"، كما هو الكامل من المواقع والمناظر الطبيعية الخلابة من الجمال النادر.