مبنى تاريخي فاخره للبيع في فاريزي

full screen
57 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
تقع على تلة مع إطلالة رائعة تتكون من البحيرات والجبال ل مبنى تاريخي uxury، للبيع.
وتقع هذه الفيلا المرموقة بالقرب من قرية تاريخية، تحيط بها خصوصية حديقة العلمانية رائعة من 8500 M2. على حد سواء للإعجاب ومذهلة، وتحيط بها أسوار الملكية القديمة عالية مصنوعة من الحجر الطبيعي وهو مثال رائع للعمارة الفن الحديث. ويعود البرج خاص إلى نهاية 1800s في حين تم بناء المبنى الرئيسي في عام 1950.
يقع هذا المنزل الفخم الأنيق على مستويات 2، وتبلغ مساحتها الداخلية حوالي 1400 m2، ويتميز السقوف العالية والتشطيبات جميلة بما في ذلك اللوحات الجدارية الأصلية، والرخام، والنيابة العامة. كل من المصعد والدرج الجرانيت ربط مستويات 2.
عند مدخل في الطابق الأرضي هناك أعمدة جذابة في السماق الأحمر التي تؤدي بنا داخل الفيلا حيث يوجد العديد من أماكن الجلوس والموقد القديم، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة. التالية، هناك مكتب، قاعة مؤتمرات، ودراسة، وغرفة نوم فريسكود للضيوف مع حمام خاص.
تستمر سحر الرسوم الجدارية على سقوف عالية أيضا على المستوى الأول التي تعزز الأرض حيث هناك غرفة المعيشة مع الموقد الرخام العتيقة، وقاعة للمطالعة، شرفة تطل على مناظر بانورامية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام ومخزن، 2 غرف نوم مع الحمامات، والمشي في خزانة، وحمام فاخر مع جاكوزي وساونا وحمام تركي.
وعلية تم بناؤه حديثا اكتمال هذه الممتلكات للبيع، ويمكن استخدامها كما شقة منفصلة، ​​الذي بني ومؤثثة بطريقة حديثة لخلق تباين مثيرة للاهتمام مع بقية الممتلكات. وهنا نجد غرفة معيشة، مكتبة وعدة غرف تستخدم كمكتب. وأخيرا، من هنا، لا يوجد الوصول إلى البرج الجميل الذي هو عن طريق درج صغير حيث هناك غرفتين وشرفة بانورامية.
في الطابق السفلي للفيلا يضم أقبية وغرف التخزين، بالإضافة إلى غرفة الغسيل، ومأوى لجمع الحطب.
خاصية من سحر الخالدة حيث النمط الكلاسيكي والترف تتعايش مع عناصر الحداثة لتقديم الضيوف تجربة متعة خالصة والراحة.
المعلومات التقنية المنطقة: لومباردي
محافظة: فاريزي

اكتب: فيلا فاخرة - حقبة فيلا

مساحة داخلية: 1400 M2
مساحة الخارجية: 8،500 M2

2 الأروقة
شرفات بانورامية
4 غرف نوم
برج بانورامية
مكتبة
غرفة القراءة
قاعة المؤتمرات
التشطيبات الراقية
مدافئ من الرخام الأصلي
اللوحات الجدارية

فاريزي 19 كم - لوجانو 18 km - مطار مالبينسا في ميلانو على بعد 50 كم - ميلان 80 كم - بحيرة ماجوري 15 كم - بحيرة كومو 40 كم
أشارة إلى: 0974
السعر: عند توقيع الطلب

فلل في لومباردي

منازل تاريخية
فاخر Lionard عقارات

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فاريزي

وتقع محافظة فاريزي في شمال لومباردي وهي منطقة محمية من سفوح جبال الألب، منطقة خضراء جدا موطن الفيلات الفاخرة الجميلة. وهي تقع بالقرب من مدينة ميلانو، العاصمة الاقتصادية الإيطالي، مطار مالبينسا، وسويسرا. ومن المعروف أن المنطقة لوجود العديد من البحيرات، من بينها وأشهرها هو بحيرة ماجوري، الذي هو أيضا تشتهر الفلل الفاخرة الرائعة التي تميز بنوكها .
نوعية هذه المناظر الطبيعية استثنائية والتقدير في الخارج، لذلك هناك العديد من المرافق الترفيهية والفنادق الممتازة، ومواقع التخييم، والمزارع، والسرير والإفطار، وأنواع مختلفة من المرافق الرياضية بما في ذلك ملاعب الغولف، وركوب الخيل، ومسارات ركوب الدراجات، وأماكن المؤتمرات.
أ "مقاطعة الخضراء" بسبب التراث الطبيعي النادر على الرغم من تركيز كبير من المراكز الحضرية والأنشطة البشرية، وهنا خصائص مرموقة تتمتع بموقع متميز وجهات النظر مذهلة من الجمال النادر.