عقارات رائعة للبيع في لوكا

full screen
65 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
بالقرب من لوكا ، في قلب توسكانا وقريبة جدا من وسط المدينة، وهناك هذه الفيلا الفاخرة فترة رائعة للبيع.
موقف حميم يعطي خصوصية كبيرة للممتلكات ويسمح لها بالاستمتاع بالمناظر المترفة وغير المنمقة المحيطة بها، والتي تتميز مساحات كبيرة من الغابات الكثيفة، كروم العنب، وبساتين الزيتون. هذه هي أيضا جزء من 16 هكتار من أراضي هذا العقار، والتي هي موطن لبركة سباحة رائعة والسماح لبناء مهبط للطائرات الخاصة.
تعود الفيلا الرئيسية إلى القرن السادس عشر، وأصبحت في القرن التالي دير ثم تم تحويلها إلى منزل من قبل واحدة من الأسر النبيلة الأكثر تأثيرا في هذه المنطقة، التي عاشت هنا حتى منتصف 1900s.
هذه العقارات المجددة بعناية لا تزال تظهر كل روعة، وبالتالي فهي واحدة من أكثر المباني غير عادية في هذه المنطقة. هذا المجمع يقيس حوالي 1200 متر مربع، ويتكون من الفيلا الرئيسية وثلاثة ملاحق التي يمكن استخدامها بسهولة كمرافق خارجية للضيوف أو غرف الترفيه.
كل غرفة من هذه العقارات، بما في ذلك مصلى خاص بها، مزينة بجدارية رائعة تسلط الضوء على الذوق الفني لفترات مختلفة، من القرن السابع عشر إلى القرن التاسع عشر. الأثاث عالي الجودة والتفاصيل المكررة يعزز أيضا جو ملكي والخالدة لهذا المنزل الفاخرة غير عادية في لوكا.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: لوكا
بلدية: كابانوري

نوع: فيلا فاخرة الفترة

السطح الداخلي: 1200 متر مربع
السطح الخارجي: 16 هكتار

7 غرف نوم
دراسة المكتبة
كنيسة خاصة
حمام السباحة
التفاصيل المكررة

لوكا 15 كم - فلورنسا 70 كم - بيزا 26 كم - فورتي دي مارمي 45 كم - سيينا 140 كم

أشارة إلى: 3212
السعر: 2,5M A 5M

فيلا

فيلا للبيع لوكا
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

لوكا

تقع هذه الفيلا الفاخرة الساحرة لفترة طويلة في لوكا في توسكانا ، وهي مدينة ذات جمال عظيم، وتاريخ غني ومثير للجدل: ولد كمستوطنة ليغورية وفقا لبعض المؤرخين، على الرغم من أن البعض الآخر يعتقد أن له أصول إترورية.
وتشتهر مدينة لوكا بعدد من الفيلات الفاخرة والعقارات المرموقة تاريخيا، وقد حافظت على العديد من هياكلها القديمة مثل المدرج والمنتدى والكنائس الرومانية.
في وقت لاحق المحتلة من قبل القوطي وبعد ذلك البيزنطيين، لوكا، موطن هذه الممتلكات الفاخرة الرائعة للبيع، وذهب إلى أن تصبح واحدة من أهم العواصم في المملكة لومبارد.
في السنوات التالية العديد من الإمبراطوريات ارتفعت وسقطت، ولكن شيء واحد ونحن على يقين من أن لوكا كانت واحدة من أهم المدن في القرون الوسطى في إيطاليا التي تاريخها الغني والروعة لا تزال واضحة اليوم.