شقة فاخرة للبيع في فلورنسا

full screen
28 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الشقة الفاخرة للبيع في فلورنسا ، على بعد خطوات قليلة من وسط المدينة ومعالمها الرائعة، في الطابق الأخير من مبنى 1920s رائعة مجهزة مصعد.
هذا المبنى من طابقين التدابير 225 M2 عموما. المدخل يؤدي إلى قاعة مزدوجة الحجم وهي فسيحة ومشرقة، ويشمل أيضا غرفة الطعام. على الجانب الآخر من الممر هناك كبيرة أكل في المطبخ، واثنين من غرف نوم وحمامين.
في الطابق العلوي هناك دراسة، والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى غرفة نوم أخرى، العلية، شرفة صغيرة ودور علوي واسع التي لديها بالفعل التصاريح المطلوبة ليتم تحويلها إلى شرفة بانورامية رائعة.
وقد تم تصميم هذه الملكية الحديثة والترحيب مع اهتمام كبير بالتفاصيل من قبل المهندس المعماري الشهير الذي وضع لمسة له في جميع الغرف. كما تم تجديد العقار مؤخرا لتجهيزه بأحدث وسائل الراحة.
أفضل ميزة لهذه الخاصية هو موقفها، مما يضعها في الجزء العلوي في سوق العقارات الفاخرة الدولية: هو، في الواقع، على بعد خطوات قليلة من واحدة من أجمل ساحة وسط فلورنسا التاريخي، في واحدة من أشهر مدن الفن في العالم.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: فلورنسا
بلدية: فلورنسا

السطح الداخلي: 225 m2

2 غرف نوم
2 حمام
شرفة
علبه
ستوديو

بيزا 70 كم - سيينا 50 كم - فورتي دي مارمي 75 كم

أشارة إلى: 3521
السعر: € 1.650.000

فلورنسا شقة للبيع

شقة للبيع في فلورنسا
شقة فلورنسا المركزية

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فلورنسا

فلورنسا معترف بها عالميا باعتبارها المدينة الفنية، وذلك بفضل تراثها لا يحصى من الأعمال والقصور والمعالم الأثرية التي تحول شوارع المدينة إلى متحف غير عادي في الهواء الطلق. قلب فلورنسا هو بيازا ديلا سيغنوريا، التي يسيطر عليها قصر بالازو فيشيو و غاليريا ديجلي أوفيزي. على بعد خطوات قليلة، هناك الكاتدرائية، حيث يرافق قبة برونليسكي الرائعة برج الجرس جيوتو ومعمودية سانت جون، مع أبوابها البرونزية الشهيرة.
نهر أرنو يمر عبر وسط المدينة التي هي مليئة الفلل الفاخرة الجميلة للبيع. وأبرزها الجسور التي تعبر النهر، وهي بونتي فيشيو، مزينة بمحلات المجوهرات الموجودة في كابينات صغيرة تعلق على الجسر، ولم يتم العثور على تقنية البناء في أي مكان آخر في العالم. وكان بونتي فيشيو، الذي كان يحمل ممر فاساري النبيل من بنك إلى آخر، هو جسر فلورنتين الوحيد لجعله خلال الحرب العالمية الثانية دون أن يعاني من أي ضرر. الضفة اليسرى من أرنو، أو "أولترارنو"، هي المنطقة التي لا تزال تشعر، من بين المحلات التجارية الحرف القديمة، من فلورنسا من الأمس، كما وصفها فاسكو براتوليني ومارسيلو فانوتشي.