شقة فاخرة للبيع في فلورنسا الوسطى

full screen
38 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الشقة الفاخرة له ش. هي جزء من مبنى تاريخي مذهل في قلب فلورنسا.
الملكية في الطابق الرابع من المبنى ويتم تقديم بسهولة عن طريق مصعد وكذلك عن طريق السلالم المجتمعية.
المساحة الإجمالية الداخلية 120 m2، ويكون مؤلفا من غرفة معيشة واسعة ومشرقة، مطبخ كبير، وغرفتي نوم وحمامين.
وهناك درج يؤدي إلى الطابق العلوي هذه الحوزة، حيث هو دراسة صغيرة وشرفة جميلة مطلة على ساحة ديل دومو.
وقد الغرف من هذه الشقة للبيع تم تجديده مؤخرا مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل. انهم بفضل مضاءة جيدا لمسرحية دقيق للألوان وبعض النوافذ الكبيرة التي تسمح للضوء الشمس الطبيعي أن يأتي في.
ما يلفت النظر حول هذا الفندق الأنيق هو جمالها النادر وموقف فريد من نوعه، بهدف عبر الشهير بيازا ديل دومو والمعمودية.
مريحة والمرموقة، وذلك بفضل الإعداد لها حصرية للغاية هذه الشقة في فلورنسا هي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن عقار فريد من نوعه في قلب المدينة، على مقربة من المعالم الشهيرة التاريخية والمتاحف والخدمات وشارع العليا.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
محافظة: فلورنسا
زونا: وسط فلورنسا

السطح الداخلي: 120 M2

2 غرف نوم
2 حمام
شرفة
عرض الكاتدرائية

لوكا 55 كم - بيزا 70 كم - سيينا 50 كم - فورتي دي مارمي 75 كم - جبل ابيتون 48 كم - مونتيكاتيني الحمامات الحرارية على بعد 35 كم - بوجيو دي نادي الغولف 30 km - مطار فلورنسا 5 كم - طريق الخروج 2 كم

أشارة إلى: 21907
السعر: € 985.000

شقة للبيع فلورنسا

شقة وسط فلورنسا
شقة للبيع في فلورنسا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فلورنسا

فلورنسا ومن المعروف عالميا باسم مدينة الفن، وذلك بفضل التراث لا تحصى للأعمال والقصور والمعالم الأثرية التي تحول شوارع المدينة إلى متحف في الهواء الطلق غير عادية.
قلب فلورنسا ساحة ديلا احكم، التي تهيمن عليها الشاهقة قصر فيكيو وغاليريا ديلي أوفيزي. على بعد خطوات قليلة، وهناك الكاتدرائية، حيث يرافق قبة رائعة برونليسكي من برج جرس جيوتو والمعمودية القديس يوحنا.
نهر أرنو يمر عبر وسط المدينة الذي هو الكامل من الفيلات الفاخرة الجميلة للبيع. تزين أشهر جسور عبور النهر، وبونتي فيكيو، مع محلات المجوهرات الموجودة في كابينة صغيرة تعلق على الجسر، وجدت تقنية البناء في أي مكان آخر في العالم؛ كان بونتي فيكيو أيضا الجسر فلورنسا الوحيد لجعله من خلال الحرب العالمية الثانية دون أن يعاني أي ضرر. على الضفة اليسرى لنهر أرنو، أو "أولترارنو"، هو أحد المجالات التي لا تزال توفر الشعور، بين متاجر الحرف منذ قرون، من فلورنسا من الأمس.