شقة فاخرة للبيع في ميلانو

full screen
26 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في قلب ميلانو، في مقربة من ميدان بيازا دومو ومنطقة الأزياء الشهيرة، هناك هذه الشقة رائعة للبيع، وتقع في الطابق الثالث من مبنى أنيق.
تبلغ مساحة هذه الشقة أكثر من 200 متر مربع، وتتميز بمساحة جلوس واسعة تتألف من غرفة معيشة أنيقة وغرفة طعام فاخرة ومطبخ كبير مع منطقة لتناول الطعام. تتكون منطقة النوم من ثلاث غرف نوم بحمام داخلي ودراسة.
وقد تم تصميم هذه العقارات مع اهتمام كبير بالتفاصيل الإعلان هو مزينة بأرضيات باركيه عالية الجودة مطعمة، والمفروشات المذهلة ومفروشات أنيقة.
وتطل بعض الشرفات الفسيحة على جوانب الفندق الأربعة وتطل مباشرة على الحديقة المحيطة بهذا المبنى.
اثنين من المرائب واحدة استكمال هذه الخاصية: ميزة هامة جدا لأولئك الذين يعيشون في المدينة.
هذه العقارات الحصرية مثالية لأولئك الذين يحبون ميلان ، مركزها، والفن والثقافة والموضة، وترغب في التمتع الكامل الخدمات التي تقدمها واحدة من أهم المدن في أوروبا.
المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: ميلان
بلدية: ميلان

السطح الداخلي: 200 M2 تقريبا.
السطح الخارجي: -

3 غرف نوم
3 حمامات
ستوديو
تناول الطعام في المطبخ
شرفات

كومو 50 كم - بيرغامو 50 كم - ليكو 50 كم - فيرونا 160 كم - مطار ميلانو مالبينسا 50 كم

أشارة إلى: 3622
السعر: € 2.500.000

شقة للبيع

شقة في ميلان للبيع
شقة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

ميلان

ميلانو هي ثاني أكبر مدينة في إيطاليا، مدينة عالمية، أوروبا، والقلب النابض الاقتصادي للبلاد.
بعد WW2 أصبح ميلانو مدينة فرصة واليوم هو العاصمة المالية لإيطاليا، عهد الأزياء وتصميم صنع في إيطاليا.
مدينة ميلانو غنية بالتاريخ، شوارع ميلانو مثالية لاستكشاف، ويقدم المعالم الرائعة، والكنائس والكنائس.
الكاتدرائية هي شعار المدينة مع العمارة القوطية المذهلة، بل هو مبنى ضخم ومفصل، مع ذروة طويل القامة في النحاس المطلي بالذهب.
في وسط المدينة التاريخي يمكننا أن نجد منطقة الأزياء الشهيرة في ميلانو، مشهورة مثل تلك الموجودة في باريس ونيويورك؛ ويشمل فيا مونتينابوليوني، فيا ديلا سبيغا، فيا مانزوني وفيا سانت أندريا، وهذه هي الرموز بلا منازع الإيطالي والدولي الجاهزة للارتداء، وموطنا لبيوت الأزياء الأكثر أهمية في العالم.
فالفخامة، والأزياء، والثقافة، والتاريخ، والفن، وكل ما تقدمه ميلانو وأكثر من ذلك بكثير، مثل فرصة للاستمتاع بالعشاء الأخير في ليوناردو أو الاستمتاع بعرض في دار الأوبرا الشهيرة تيترو ديلا سكالا.
ميلان والمناطق المحيطة بها هي موطن للشقق المرموقة والفيلات الفاخرة والعقارات ذات القيمة المعمارية والتاريخية الكبيرة التي يمكن أن تناسب حتى الأذواق الأكثر تطلبا.