شقة عصرية مرموقة في وسط فلورنسا

full screen
40 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذه الشقة الفاخرة مؤطرة من وجهة نظر فلورنسا مذهلة للبيع.
تم تجديد هذا العقار المرموق بشكل عصري مع تفاصيل حديثة، حيث تبلغ مساحته 180 مترا مربعا، ويحتوي على غرف مشرقة ومجهزة تجهيزا جيدا مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل.
على المستوى الأول هناك مطبخ عصري مجهز بالكامل، وصالة كبيرة لطيفة حيث يمكنك الحصول على وجهة نظر الأولى على المدينة، وثلاث غرف نوم داخلية. الدرج يؤدي إلى المستوى الثاني، حيث ستجد ستوديولو وشرفة بانورامية جميلة توفر إطلالة خلابة على أسطح فلورنسا وقبة برونيلششي's دوم.
يقع هذا العقار في منطقة سكنية هادئة وأنيقة بشكل خاص في المركز، ويرتبط بشكل جيد بمناطق الجذب الرئيسية في المدينة، وعلى بعد أمتار قليلة من الطريق الدائري، ومحطة سانتا ماريا نوفيلا، وحديقة كاسين، ونهر أرنو، ما كان مرة واحدة الدائرة التاريخية للمدينة، وتحيط بها الجدران.
هذه العقارات المكررة تفتخر ما يقرب من 40 M2 من مساحة في الهواء الطلق، والتي تزينها النباتات بوعاء ويسخن مريح من قبل نظام أوتوماتيكي كفاءة. وجود هذه المنطقة الخضراء الفاخرة داخل الحوزة يجعل من المنزل أكثر استرخاء: ملاذ حقيقي من الراحة في بيئة حضرية.

المعلومات التقنية
المنطقة: توسكانا
مقاطعة: فلورنسا
المنطقة: المركز التاريخي

النوع: شقة فاخرة

السطح الداخلي: 180 M2
السطح الخارجي: 40 M2

مطبخ
صالة
3 غرف نوم
دراسة
تراس بانورامي

مطار فلورنسا 8 كم - فياريجيو 104 كم - سيينا 71 كم

أشارة إلى: 3170
السعر: السعر لغاية مليون يورو 2,5

شقة فاخرة

العقارات المرموقة
ليونارد العقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فلورنسا

فلورنسا معروفة عالميا باسم المدينة الفنية، وذلك بفضل تراثها لا يحصى من الأعمال والقصور والمعالم الأثرية التي تحول شوارع المدينة إلى متحف غير عادي في الهواء الطلق. قلب فلورنسا هو بيازا ديلا سيغنوريا، ويهيمن عليها قصر فيشيو شاهق و أوفيزي غاليريا ديجلي. على بعد خطوات قليلة، هناك الكاتدرائية، حيث يرافق قبة برونليسكي الرائعة برج جرس جيوتو ومعمودية سانت جون، مع أبوابها البرونزية الشهيرة. ومن الواضح أن امتلاك فيلا فاخرة في مثل هذا الموقع الحصري هو حلم أن العديد من الناس لديهم، ولكن عدد قليل منهم فقط محظوظين جدا لتحقيق ذلك.
نهر أرنو يمر عبر وسط المدينة كان أيضا مهما في تاريخ فلورنسا. تاريخيا، كان شعب فلورنسا علاقة حب الكراهية مع أرنو، كما هو نذير من المزايا التجارية ولكن أيضا من الفيضانات والكوارث الطبيعية. وأبرزها الجسور التي تعبر النهر، وهي بونتي فيشيو، مزينة بمحلات المجوهرات الموجودة في كابينات صغيرة تعلق على الجسر، ولم يتم العثور على تقنية البناء في أي مكان آخر في العالم؛ وكان بونتي فيكيو أيضا جسر فلورنتين الوحيد لجعله من خلال الحرب العالمية الثانية دون أن تعاني أي ضرر. الضفة اليسرى من أرنو، أو "أولترارنو"، هي المنطقة التي لا تزال تشعر، من بين المحلات التجارية الحرفية القديمة من فلورنسا من الأمس، كما وصفها مارسيلو فانوتشي وفاسكو براتوليني.
هذا هو المجال مع مناظر خلابة، مكان من قيمة بلا شك وهيبة. فلورنسا هو حقا المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على فيلا فاخرة في إعداد حكاية خرافية.