رائعة فيلا فاخرة في غابة الصنوبر من Roccamare

full screen
32 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
على بعد بضعة كيلومترات من وسط كاستيجليون ديلا بيسكايا، في municiaplity من Roccamare، هذه الفيلا الفاخرة جميل للبيع.
ويقع المبنى على مستويات 2، وتبلغ مساحتها الداخلية 380 m2meters. في الطابق الأرضي هناك مدخل يؤدي إلى غرفة معيشة كبيرة مع نوافذ كبيرة، الموقد وغرفة الطعام، كل مع الانتهاء من خشب الكرز أنيقة.
المدخل مشرق يؤدي إلى 4 غرف نوم و 2 حمام. من قاعة باب يؤدي إلى الحديقة من 5.300 M2 الذي يحيط هذه الفيلا للبيع.
في الطابق الأرضي هناك المطبخ، مع إمكانية الوصول إلى الحديقة الخلفية للمنزل، وغرفة طعام إضافية.
الطابق السفلي يضم الحانة مع فرن، مما يجعلها مثالية لاستضافة الضيوف. هنا وهناك أيضا مزدوجة المرآب، وقبو، وغرفة للغسيل.
نوافذ كبيرة من هذا الوطن الحلم في Roccamare تسمح للضوء الطبيعي لإنارة الغرف سارة، على الرغم من أن يقع في فيلا في قلب غابة الصنوبر، حيث الصمت والخصوصية عهد.
المنزل يؤدي إلى البحر في بضع دقائق سيرا على الأقدام عبر غابات الصنوبر، ويمكنك الوصول إلى شرفة على الشاطئ اقامة مع الجداول ومقاعد للاستراحة غداء الصيف تطل على البحر توسكان جميلة.
المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
محافظة: غروسيتو
بلدية: كاستيجليون ديلا بيسكايا
المدينة: Roccamare

النوع: فيلا فاخرة

مساحة الداخلية: 380 M2
مساحة الخارجية: 5.300 M2

2 طوابق
4 غرف نوم
3 حمامات
مرآب مزدوج

كاستيليوني ديلا بيسكايا 5 كم - غروسيتو 30 كم - فولونيكا 15 كم - 50 كم أوربيتيلو - باركو ديلا ناتورالي ماريما 40 كم - جبل أرجينتاريو 85 كم أشارة إلى: 21302
السعر: € 3.600.000

Casiglione ديلا بيسكايا

فلل في Roccamare
Lionard

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

Roccamare

منطقة حصرية على ساحل ماريما، كاستيجليون ديلا بيسكايا والبلدات المحيطة بها على نحو متزايد في الطلب من قبل أولئك الذين يبحثون عن منزل فخم منغمسين في الطبيعة، على بعد بضعة أمتار من الشواطئ والبحر.
وقد منحت هذه مقصد سياحي شهير من Legambiente ونادي السياحة في عام 2005 لجودة المناظر الطبيعية وهو مكان عظيم حيث يمكنك قضاء الاسترخاء العطلة الصيفية وكذلك على مدار السنة المعيشة مغمورة في الخصوصية والاسترخاء.
المناخ المعتدل للبحر الأبيض المتوسط، والنباتات المحلية التقليدية والكريستال مياه البحر واضحة هي النقاط القوية لهذا الموقع.
هناك العديد من الفيلات الفاخرة التي تم تجديده مؤخرا بعناية في Roccamare لتلبية طلبات عديدة من قبل كل من العملاء الإيطاليين والأجانب.