خاصية للبيع في بيلاجيو

full screen full screen video
71 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
يقع هذا العقار الفاخر على البحيرة في بيلاجيو، في موقع مرموق مع إطلالة بانورامية على المناطق المحيطة.
يتكون هذا العقار الحصري من حديقة مذهلة تبلغ مساحتها 3.3 هكتار، وهي موطن لأربعة فيلات. بنيت الفيلا الرئيسية المكونة من ثلاثة طوابق في عام 1868، لديها واجهة وردي شاحب، وتدابير ما يقرب من 1،144 M2 وتم تجديده بالكامل وتجديدها. في الطابق الأرضي من هذه الفيلا هناك منطقة معيشة مشرقة تتكون من غرفة معيشة وغرفة طعام وبعض قاعات الولايات، في حين أن الطوابق العليا هي موطن للمنطقة النوم.
إلى جانب الفيلا الرئيسية هناك فيلا حصرية أخرى: فإنه يقيس 505 M2، وهي مصنوعة من الخشب، وقد تم تجديده بالكامل ويختلف وجهة نظر رائعة من البحيرة.
يتم الانتهاء من هذا العقار للبيع من قبل فيلا للضيوف واثنين من أوتبيلدينغز.
تم تصميم هذه الشقة بشكل أنيق مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل، وهي مؤثثة بأناقة مع عناصر رفيعة المستوى، وأعمال فنية، وأثاث مرموق.
حديقة فاخرة تبلغ مساحتها أكثر من ثلاثة هكتارات تحيط بهذا المنزل الحلم للبيع، وهي موطن لحمام سباحة جميل حيث يمكنك الاسترخاء في أشهر الصيف الحارة وملعب تنس لأولئك الذين يحبون الرياضة.
إن الخصوصية الكبيرة والرفاهية والتفرد هي نقاط القوة في هذا العقار الرائع، حيث يمكنك أن تعيش في بيلاجيو وجو البحيرة الساحر في أجواء حميمة ومرحبة.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: كومو
البلدية: بيلاجيو

السطح الداخلي: 1،649 متر مربع
السطح الخارجي: 3.3 هكتار


فيلا رئيسية
فيلا ثانية
2 أوتبيلدينغز
فيلا للضيوف
منتزه
حمام السباحة
ملعب تنس
أشارة إلى: 3497
السعر: عند توقيع الطلب

فيلات للبيع من قبل بحيرة كومو

فيلا للبيع في كومو
فيلا بيلاجيو للبيع

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بيلاجيو

بحيرة كومو هي بحيرة طبيعية ساحرة في لومبارديا، نشأت من الحفريات النهرية كبيرة ونمذجة من قبل الجلي المستمر. وهي ثالث أكبر بحيرة إيطالية والأولى لطول خط الساحل.
يذكر من قبل الشعراء الرومانسية في 1800s، من اليساندرو مانزوني إلى ستندال، من جورج غوردون بايرون إلى فرانز ليزت، وربما هو واحد من أكثر المناطق الساحرة والساحرة من إيطاليا. وإذا كانت البحيرات في الماضي تمثل الشغف الرئيسي للشعراء، فهي اليوم وجهة متكررة للمجموعات النفاثة الوطنية والدولية، التي لديها العديد من الفلل الفاخرة الرائعة هنا.