العقارات التاريخية للبيع في محافظة كريمونا

full screen
41 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
هذا العقار الفاخر للبيع هو في محافظة كريمونا، وتقع داخل حديقة كبيرة، وبالتالي محاطة بالطبيعة.
وكان هذا العقار مرة واحدة في الكنيسة والحديقة الشتوية من روكا دي فيلا ميديسي ديل فاسيلو ثم تم تحويلها إلى منزل خاص
وقد تم مؤخرا تجديد هذه العقارات متعددة الطوابق التي تبلغ مساحتها حوالي 2500 متر مربع لإعادة روعة القديمة مع الحفاظ على جميع معالمها النموذجية مثل سقوف برميل مقببة والعوارض الخشبية المكشوفة والأرضيات المكسوة بالبلاط والجدران المصنوعة من الأحجار الأصلية لتلك الفترة .
في الطابق الأرضي هناك منطقة المعيشة مع قاعات الدولة مهيب مزينة الأعمدة، والمواقد لا تقدر بثمن والتحف. بينما في الطابق العلوي هناك منطقة للنوم.
الغرف مضاءة جيدا بفضل النوافذ الكبيرة التي تمتد على طول الطابق الأرضي بالكامل، وقد تم تصميمها مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل باستخدام مواد عالية الجودة.
وكان للمشروع هدف مزدوج للحفاظ على هذا التراث المعماري مع إنشاء نظام متصل من القاعات والمساحات المخصصة للاستخدام متعدد الأغراض التي ستكون مثالية لاستضافة الأحداث وللإقامة السياحية.
وتحيط بهذه الممتلكات حديقة كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 1 هكتار حيث يمكن الاسترخاء في الهواء الطلق وإيجاد بركة سباحة جميلة ومنطقة سبا.
المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: كريمونا

النوع: هيستوريكال إستات
السطح الداخلي: 2،559 متر مربع
السطح الخارجي: 1 هكتار
قاعات الدولة
منتزه
كريمونا 35 كم - مانتوا 43 كم - بارما 50 كم - ميلان 128 كم

أشارة إلى: 1156
السعر: € 2.500.000

بيوت ريفية للبيع في كريمونا

فنادق للبيع في كريمونا
تاريخية في كريمونا

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

كريمونا

كريمونا ، وهي بلدة في جنوب لومبارديا، والمعروفة باسم بلدة من ثلاثة تيسي: تورون، توراس، تيتاس
تأسست من قبل هرقل وفقا لأسطورة، تم تأسيسه في الواقع خلال فترة الجمهورية الرومانية وسرعان ما أصبح مركزا حيويا من منطقة وادي بو، مع مدرج للألعاب، منتدى، والحمامات الحرارية الضخمة.
الجزء الأكثر أهمية في وسط المدينة هو ساحة القرون الوسطى ساحة البلدية، وهو مكان مشترك يفتن التي هي أيضا موطن لبعض الآثار الرئيسية في العصور الوسطى في إيطاليا مثل الكاتدرائية ومعمودية لها، و تورازو، و لوجيا دي ميليتي و بالازو كومونال.