العقارات التاريخية الرائعة للبيع في فاريزي

full screen full screen video
53 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
يقع هذا الفندق التاريخي الرائع والفاخر للبيع في منطقة جبلية بالقرب من فاريزي وعلى بعد بضع دقائق من ميلان .
يعود هذا العقار المذهل إلى عام 1722 (لا تزال هناك بعض الغرف وعناصر معينة من تلك الفترة)، ثم أعيد بناؤها في أوائل القرن التاسع عشر.
هذا الفندق الساحر جدا والمكرر محاط بحديقة فاخرة وحديقة على الطراز الإيطالي تجعله مكانا مثاليا لعدة مناسبات.
تبلغ مساحة هذه الفيلا المكونة من طابقين 1500 متر مربع بشكل عام وتتميز بقاعات واسعة ومزينة بألوان غنية وقاعات حكومية ذات أهمية تاريخية وفنية كبيرة.
يطل الطابق الأرضي على شرفة واسعة تفتح على الحديقة الخضراء على الطراز الإيطالي والحديقة. تبلغ مساحة هذه المساحات الخضراء حوالي 8500 متر مربع، وهي موطن لمحافظة الليمون، ومصلى، ومرصد، ونيمفايوم.
يتميز هذا الفندق بجو خيالي يتميز بغرف ساحرة ومرحبة ومتجددة الهواء ومساحة خضراء محيطة تجعله مثالا استثنائيا على العقارات الفاخرة التاريخية، وهو المكان الذي يمزج فيه التاريخ تماما مع التكنولوجيا والراحة.
يمكن الوصول إلى هذه العقارات بسهولة من المدن الرئيسية في لومباردي وهي مثالية لأولئك الذين يسعون إلى ملاذ خاص من الراحة التي هي أيضا قريبة من الخدمات والراحة التي تقدمها المدن الهامة مثل ميلان وفاريزي.

المعلومات التقنية
المنطقة: لومبارديا
مقاطعة: فاريزي

النوع: فيلا فاخرة تاريخية

السطح الداخلي: 1500 متر مربع تقريبا.
السطح الخارجي: 8500 m2 تقريبا.

قاعات الدولة
منتزه
النيمغايوم
شرفة
الليمون، كونسيرفاتوري
كنيسة صغيرة
حديقة على الطراز الإيطالي

فاريزي 19 كم - أرونا 25 كم - ميلان 40 كم - بحيرة فاريزي 25 كم - كومو 40 كم - ليكو 65 كم

أشارة إلى: 3066
السعر: 2,5M A 5M

أرونا، فاريز

فيلا للبيع في فاريزي
الأحداث مكان فاريز

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

فاريزي

مقاطعة فاريزي في شمال لومباردي هي منطقة خضراء جدا محمية من قبل سفوح جبال الألب ومليئة بالخصائص الفاخرة الجميلة.
على بعد بضعة كيلومترات من ميلان، العاصمة الاقتصادية لإيطاليا، من مطار مالبينسا ، ومن سويسرا . هذه الأراضي معروفة بحيراتها، والأكثر شهرة منها بحيرة ماغيور، مع العديد من المنازل حلم تقع على شواطئها.
نوعية هذا المجال هو موضع تقدير في جميع أنحاء العالم حتى أن هناك هنا العديد من مرافق الإقامة السياحية والفنادق الكبيرة ومواقع التخييم والمنتجعات السياحية الزراعية، السرير والإفطار، وقاعات المؤتمرات المرموقة ومرافق رياضية مختلفة، بما في ذلك ملاعب الغولف وقاعات ركوب الخيل والمشاة وممرات الدراجات.
بفضل تراثها الطبيعي، وقد سميت هذه المنطقة " مقاطعة الخضراء "، كما هو الكامل من المواقع والمناظر الطبيعية الخلابة من الجمال النادر.