الرائع شاطىء البحر فيلا في جبل أرجينتاريو

full screen
60 الصور
flag The description is automatically translated while we translate in your language. Read the original text on www.lionard.com
في المنتجع الجميل والحصري من جبل أرجينتاريو هذه الفيلا الفاخرة الرائعة، معزولة وتطفو على منحدر بهدف 180 درجة من البحر واضحة وضوح الشمس للبيع.
هناك عدد قليل جدا من الفلل المرموقة في هذا المجال، لأن في 80s محظور بناء المزيد.
ظلت هذه الخاصية الرائعة في حالة ممتازة ويعمل حاليا جوهرة الحقيقي المنصوص عليها في واحة السلام، مع إمكانية الوصول المباشر والخاص إلى البحر.
الهندسة المعمارية هي على الطراز التوسكاني، مع التشطيبات في المواد المحلية مثل الحجر والخشب. مساحة السطح الداخلي للفيلا 315 m2، وهناك شرفة بانورامية رائعة مغطاة جزئيا من 300 M2. في الداخل هناك جناح رئيسي و3bedrooms للضيوف، ولكل منها حمام خاص. هناك أيضا غرف مسحوق.
تحت شرفة واسعة هناك شقق 2further من 170 M2 مع كل شرفة واسعة، ومجهزة بكل وسائل الراحة. جميع غرف النوم في هذه الفيلا الفاخرة تطل على البحر.
اكتمال فيلا بنحو 200 m2، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق واحدة من 2 المصاعد على الممتلكات.
موقعها الفريد على الاطلاق، وفرض حجم أو الخدمات، ومكان معزول ومحمي جعل هذا فيلا جميلة للبيع في مونتي أرجينتاريو خاصية فريدة وحصرية حقا.
المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
محافظة: غروسيتو
بلدية: جبل أرجينتاريو

النوع: Luxurry الواجهة البحرية فيلا

مساحة الداخلية: 513 M2
مساحة الخارجية: 2.5 فدان

الفيلا الرئيسية: 315 M2
الشرفة: 300 M2

الشقق: 170 M2
شرفات بانورامية: 150 M2
وقوف السيارات: 200 M2

التخزين: 10 M2
غرفة تغيير الملابس: 18 M2
مدخل خاص إلى البحر
2 اسانسير

أوربيتيلو 4 كم - جزر الأرخبيل توسكان 20 دقيقة - الحمامات الحرارية 1 كم - نادي جولف على بعد 5 كم - روما مطار على بعد 90 كيلومترا
أشارة إلى: 1276
السعر: 5M A 10M

جبل أرجينتاريو

شاطىء البحر فيلا توسكانا
غروسيتو

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

جبل أرجينتاريو

يتميز أرجينتاريو، وهو منتجع حصرية وشهرة على ساحل توسكان من التضاريس الجبلية والسواحل الصخرية العالية، وتغطي بسبب الغطاء النباتي الكثيف والمورقة مثل النخيل القزم، فرشاة البحر الأبيض المتوسط، الزيتون، العنب، وأشجار الفاكهة.
وجهة للسياحة النخبة منذ وقت الاتروريون والرومان، جبل أرجينتاريو اليوم فللا فاخرة رائعة والعقارات المتميزة التي تم تعيينها مثل الأحجار الكريمة في مواقع حصرية.
كريستال البحر واضحة والنباتات المورقة، ومناطق الاسترخاء، و، في نفس الوقت، والمكرر والمناسب لخصائص رائعة، وأرجينتاريو هو مقصد increasinly وجذابة لكل من النخبة الوطنية والدولية.