فيلا من القرن السادس عشر على التلال ما بين لوقا و بيزا

full screen
47 الصور
في تلال لوقا الساحرة ، تعرض للبيع هذه الفيلا الفاخرة.
في موقع رائغ لضمان الهدوء في حين تبقى على بعد خطوات قليلة من مدن الفن لوقا وبيزا، والقرى والفيلات الجميلة في المنطقة، الفيلا تحتفظ حتى الأن بهيكلها الأصلي، ذات ذوق عصر النهضة، والسحرالتي اكتسبته على مرار التاريخ .سطحها الداخلي تبلغ مساحته الشاملة 2000 متر مربع، وتستخدم حاليا كإقامة فاخرة، تم بناء المقر المرموق في القرن السادس عشر وينتميعلى مرار القرون للأسر المهمة  في لوقا.
الحديقة الكبيرة حيث يتم إدراج الممتلكات، تعتبر عامل اضافي و مهم. داخل المنطقة الخضراء الواسعة ، والذي يفتح الرؤية على الوادي كله، نجد بستان الزيتون والنباتات، بالإضافة إلى ملحق رائع، وحوض سباحة على السطح رائع مع الجانبين المنحدرة بحيث تكون قادرة على التمتع بالرؤية من داخل المياه، وملعب التنس مع سجادة العشب الاصطناعي ومنطقة لعب للأطفال. المبنى الأخير، سار للعين، يتميز بإستضافة غرف جميلة، كل منها تنفتح على شرفة كبيرة
كانت يوما ما من الأقبية الرائعة ، التي تحتفظ بسقفها المقبب الرائع، هي اليوم مطعم، الذي يضم أيضا منطقة في الهواء الطلق لطيفة لفصل الصيف.
المعلومات التقنية المنطقة: توسكانا
المقاطعة: لوقا

النوع: فيلا فاخرة

المساحة الداخلية: 2.000 متر مربع
المساحة الخارجية:

فيلا
منزل مستقل
حمام سباحة بانورامي
ملعب للتنس
حديقة

لوقا 8 كم - بيزا 10 كم - فياريجيو 35 - مطار بيزا 18 كم أشارة إلى: 3175
السعر: 2,5M A 5M

فيلا فاخرة

فيلا مرموقة
ليونارد للعقارات الفاخرة

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

لوقا

وتقع الفيلا الفاخرة الساحرة في توسكانا، لوكا، مدينة رائعة الجمال،  الغنية بالتاريخ: نشأت كتسوية ليغوريا وفقا لبعض المؤرخين، ولكن تعود أهميتها إلى أصولها الأترورية وفقا لخبراء آخرين. لوقا، تشتهر بالعديد من الفلل الفاخرة والعقارات للمكانة التاريخية، وتبقي العديد سليمة من خصائص العصور القديمة: المدرج، ومنتدى، والكنائس الرومانية. احتلها القوط ثم البيزنطيين، لوكا، منزل فيلا فاخرة رائعة للبيع، أصبحت واحدة من العواصم الأكثر أهمية للمملكة لومبارد. على مر السنين، وأنها اتبعت مختلف المجالات. ما هو مؤكد هو أن لوكا كان واحدا من المدن الإيطالية الأكثر أهمية في العصور الوسطى، وأهمية وعظمة لا تزال واضحة اليوم.