قصر من القرن السادس عشر للبيع في بافيا

full screen
47 الصور
في مقاطعة بافيا نجد للبيع هذا القصر الرائع، التي تعود اصوله لعام 1534.
كان يتم استخدامه كدير، القصر كان ملك لعائلة تمتلكه حتى اليوم و التي أهتمت بجميع التفاصيل الدقيقة في عملية التجديد الخاصة بالملكية.
المجمع يتكون من ثلاث مباني منفصلة  و تقع على طابقين، مع مساحة داخلية تبلغ مساحتها 4000 متر مربع، مغمورة في 4,5 هكتار من الحديقة، و يعتبر موقع مثالي لتنظيم الحفلات.
الهيكل المعماري يتكون حول ساحتين: على ساحة تطل الفيلا، و التي تم بناءها على شكل سي، بينما الساحة الزراعية تقع على مصنع مع اسطبلات و مخازن.
المساحة الداخلية للعقار الراقي المعروض للبيع، يعد اليوم في حالة مثالية، تم اعادة تجديده بعناية و يحتوي على مساحات واسعة، أنيقة و راقية، و التي تعد تقلدية في العقارات التاريخية المرموقة و التي يمكن التمتع فيها بالاثاث الراقي، الأرضيات الفخمة، الجدران المطلية بأناقة، الأسقف الرائعة الخشبية و الأثاث الراقي.
الهيكل يعد حل مثالي للمعيشة ، و هذا بفضل الثلاث مباني مستقلة، و يمكن استخدامه أيضا كفندق، و هذا لمساحته الواسعة و الموقع الحصري، الهادئ و الأنيق.
المعلومات التقنية المنطقة: لومبارديا
المقاطعة: بافيا

المساحة الداخلية: 4000 متر مربع
المساحة الخارجية: 4,5 هكتار

3 مباني
صالونات الاستقبال
لوحات الفريسكا
حديقة
اسطبلات

بافيا 28 كم - ميلانو 65 كم - ريجيو ايميليا 120 كم - جنوة 140 كم - بحيرة كومو 135 كم  أشارة إلى: 3402
السعر: € 6.000.000

قلعة للبيع في بافيا

قلعة في بافيا
قلعة بيفي بورتي موروني

أتصل بنا

إلى تحسين الاستجابة للاحتياجات الخاصة بك، يرجى ملء النموذج أدناه بتحديد اللغة التي ترغب أجاب. ليونارد سوف تقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

الاسم *
الاسم *
البريد الإلكتروني*
الهاتف*
شركة
لغة*
بلد الإقامة *
رسالة *
خصوصية *
أقبل شروط المرسوم التشريعي رقم 196/03.

تليفون: +39 055 0548100
البريد الإلكتروني: info@lionard.com

بافيا

عاصمة مقاطعة منطقة لومبارديا، بافيا كانت أيضا عاصمة مملكة لومبارديا. وقد تركت الأصول القديمة والشغف من أهمية كبيرة في بافيا تراث فني وثقافي ذات أهمية كبيرة. من بين المعالم السياحية الرئيسية: المتحف الموجود في قلعة فيسكونتيو، القديس بطرس في المعبد الذهبي، دومو، بيناكوتيكا مالاسبينا والجسر المغطى الشهير على تيتشينو. على بعد بضعة كيلومترات من المدينة تقع شيرتوسا دي بافيا، وهو مجمع تاريخي يتضمن دير وملجأ. بافيا هي عاصمة مقاطعة مخصصة أساسا لزراعة الكروم والحبوب والأرز.قليلة الصناعات، في حين أنها معروفة في جميع أنحاء أوروبا لجامعتها المرموقة التي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى. وعلاوة على ذلك، فإن القرب من ميلانو، عاصمة لومبارديا الغنية في التاريخ، والهندسة المعمارية المدنية والعسكرية الهامة، يجعل الموقع مكان مثير للاهتمام.